نجم الهلال يكشف سر تألقه مؤخرا ويشيد بالقرار التاريخي من الآسيوي

تاريخ النشر: 10/04/2022
188
منذ سنتين
نجم الهلال يكشف سر تألقه مؤخرا ويشيد بالقرار التاريخي من الآسيوي

أكد الكولمبي جوستافو كويلار لاعب الهلال، أن الثقة التي يمنحها لهم المدرب الأرجنتيني رامون دياز، كانت دافعا لتقديم الأداء المميز من كل اللاعبين.

وتابع كويلار خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا، أنه منذ قدوم دياز والفريق يتمتع بالثقة الكبيرة وأصبح جميع اللاعبين يمتلكون طاقات متجددة تعود بالفائدة على الفريق.

وأوضح المحترف الكولمبي في صفوف الهلال، أن مواجهة الريان، هامة وثلاث نقاط ثمينة بالنسبة للفريق من أجل مواصلة السير نحو المحافظة على لقب دوري أبطال آسيا.

وتطرق لاعب وسط الهلال لقرار الاتحاد الآسيوي بالسماح بتسجيل جميع اللاعبين الأجانب في البطولة، واختيار 4 لكل مباراة له اثر إيجابي جميل علينا كمحترفين وعلى مستوى البطولة بشكل عام، يجعل للفريق خيارات أكثر في حال أي غياب.

وتأكدت مشاركة كويلار في مباراة الهلال والريان بعد التصريحات الأخيرة للمدرب الأرجنتيني رامون دياز، معلنا خلالها تواجد المحترف الكولمبي في القائمة الأساسية.

موعد مباراة الريان والهلال في دوري أبطال آسيا

يحتضن ملعب الملز مباراة الهلال والريان في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، في الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة الهلال والريان عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقة الرياضية داخل المملكة، فيما تنقل قناة بي إن سبورتس المواجهة العربية خارج السعودية والإمارات والعراق.

اقرأ أيضا

مدرب الريان يحسم جدل غياب خاميس عن الهلال.. ويؤكد قوة المواجهة

ليس ميشيل.. نجم الهلال مطلوب في الدوري البرازيلي

حمل تطبيق سعودي الآن