أخبار الهلال اليوم|غياب نجم الريان عن لقاء الزعيم ودياز يتوعد

تاريخ النشر: 10/04/2022
441
منذ سنتين
أخبار الهلال اليوم|غياب نجم الريان عن لقاء الزعيم ودياز يتوعد

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.

ويحتل الهلال، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 49 نقطة، مع التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الشباب، بهدفين مقابل واحد، في المربع الذهبي.

وفي البطولة القارية، فاز الهلال (2-1) على الشارقة، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دور المجموعات، ليتقاسم الصدارة مع الريان القطري، الذي انتصر على استقلال دوشنبه الطاجيكستاني.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الهلال، اليوم الأحد..

عرض برازيلي لمحترف الهلال كويلار

كشفت تقارير برازيلية عن رغبة نادي بوتوفاجو في التعاقد مع الكولومبي جوستافو كويلار لاعب وسط الهلال، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

الغيابات تضرب الهلال أمام الاتحاد في الدوري السعودي

صحيفة "المدينة" أشارت إلى تأكد غياب ثنائي الهلال، أندري كاريلو، وصالح الشهري، عن كلاسيكو الاتحاد في الدوري السعودي، والمقرر له منتصف مايو المقبل.

دياز يؤكدا احترامه لموعد مباراة الريان في شهر رمضان

أكد المدرب دياز، أنه يحترم كل المواعيد التي تتم في شهر رمضان، موضحا أن الفريق سيضطر للإفطار في الحافلة غدا قبل مواجهة الريان في دوري أبطال آسيا.

كويلار يكشف سر تألقه مع دياز

أكد محترف الفريق كويلار، أن التطور في الأداء الذي يقدمه مؤخرا جاء بسبب دياز، خاصة أنه منح الفريق المزيد من الثقة والحرية داخل الملعب.

غياب محترف الريان أمام الهلال

أكد كوردوفا مدرب الريان، غياب محترف الفريق خاميس رودريجيز عن مواجهة الهلال في أبطال آسيا، بسبب معاناته من إصابة، نافيا التقارير الكولومبية التي أشارت لرفض اللاعب المشاركة في المباريات من أجل الرحيل.

اقرأ أيضا

تنافس النصر والأهلي يخدم الهلال في آسيا من أجل الصفقة نارية

دياز يتوعد الريان: تذكروا.. الهلال حامل لقب دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن