الهلال يوجه رسالة خاصة إلى صالح الشهري.. والحمدان: أنا جاهز

تاريخ النشر: 10/04/2022
448
منذ سنتين
الهلال يوجه رسالة خاصة إلى صالح الشهري.. والحمدان: أنا جاهز

وجه نادي الهلال، رسالة خاصة إلى المهاجم صالح الشهري، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بينما يتعين على النجم عبد الله الحمدان، الآن، أن يكون في أتم جاهزيته البدنية.

والهلال نجح في تحقيق فوز صعب أمس الجمعة، على حساب الشارقة الإماراتي (2-1)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

رسالة صالح الشهري إلى الهلال

وفي الدقيقة 34، اضطر المدرب الأرجنتيني رامون دياز، إلى استبدال النجم صالح الشهري، بسبب الإصابة، بدلًا عن عبد الله الحمدان.

وأوضحت الكشوفات الطبية أن صالح الشهري أصيب بـ"قطع في وتر القدم".

وبعث الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، رسالة إلى صالح الشهري: "تعود أقوى بإذن الله".

ويبدو أن النجم عبد الله الحمدان، عليه الآن أن يصبح في أتم الجاهزية، فنيًا وبدنيًا، من أجل استغلال الفرصة التي سيحصل عليها مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز في الهلال.

المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، المصاب، هو المهاجم الوحيد المتواجد حاليًا في قائمة الهلال في دوري أبطال آسيا، لذا سيكون الحمدان البديل رقم 1.

مدة غياب صالح الشهري عن الهلال

وأكدت صحيفة الرياضية، منذ قليل، أن صالح الشهري في حاجة إلى فترة علاج، تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر كاملة، ما يغيبه رسميًا عن مباريات الهلال، المتبقية حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري 2021-2022.

ويتبقى أمام الهلال، مباراة في نهائي كأس الملك، 5 مباريات في مجموعات دوري أبطال آسيا 2022، إضافة إلى 7 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

غياب صالح الشهري لـ4 أو 6 أشهر، يعد بمثابة مفاجأة سعيدة بالنسبة إلى جماهير الهلال، خاصة أن أنباء صحفية سابقة شددت على أنه سيكون في حاجة إلى 9 أشهر، قبل العودة مجددًا إلى ملاعب كرة القدم.

وهكذا، تبقى أمام صالح الشهري، فرصة ضيئلة من أجل اللحاق بالمنتخب السعودي في منافسات كأس العالم 2022 في قطر، نوفمبر القادم.

اقرأ أيضا

نهاية موسم نجم الهلال.. ومفاجأة سعيدة عن إصابة صالح الشهري

عودة الثلاثي الكبير.. الهلال جاهز للريان في الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن