لماذا لا يستمر دياز في الهلال؟.. 3 أسرار في مستقبل الأرجنتيني

تاريخ النشر: 09/04/2022
607
منذ سنتين
لماذا لا يستمر دياز في الهلال؟.. 3 أسرار في مستقبل الأرجنتيني

عاد ملف البحث عن مدير فني أجنبي جديد يفرض نفسه بقوة داخل أروقة نادي الهلال استعدادا لخوض منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2022-2023.

وجاءت النتائج الرائعة للأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للزعيم التي حققها مع الفريق منذ مارس الماضي لتفرض نفسها بقوة على الجماهير وتدعو معها إلى بقاءه واستمراره في منصبه خلال الفترة المقبلة.

وتسعى إدارة الهلال لحسم مستقبل المدير الفني للزعيم، فيما تضغط الجماهير بقوة من أجل الإبقاء على رامون دياز في منصبه لموسم أخر في ظل النتائج الإيجابية الرائعة التي حققها برفقة الفريق.

ويمثل بقاء دياز مطلبا جماهيريا بسبب 3 أسباب نرصدها في السطور التالية..

المنافسة على الدوري والكأس

نجح رامون دياز منذ توليه المسئولية في انقاذ الموسم عقب تحمله المسئولية خلفا لجارديم المدرب البرتغالي، وقاد دياز الهلال للتقدم إلى المركز الثاني في جدول الدوري وحقق سلسلة من الانتصارات الكبرى على فرق كبيرة مثل النصر والشباب ويترقب أي تعثر للاتحاد في الجولات الخمسة المتبقية لإنعاش أماله في المنافسة بقوة على حصد لقب بطل الدوري كما نجح في التأهل إلى المباراة النهائية لكأس الملك مؤخرا بعروض مميزة.

عودة النجوم إلى التألق 

من مزايا المدير الفني الأرجنتيني برفقة الزعيم نجاحه في تطوير مستوى أكثر من نجم داخل التشكيلة الزرقاء يتصدرهم سالم الدوسري وأوديون إيجالو وياسر الشهراني وبيريرا وموسى ماريجا، وهو الأمر الذي فرض نفسه على نتائج الهلال بقوة في بطولتي الدوري والكأس وباتوا قوة ضاربة تفوقت على نفسها بصورة فاقت ولاية البرتغالي جارديم مع الفريق.

الكرة الجميلة والأهداف الغزيرة

من يتابع مباريات الهلال منذ قدوم رامون دياز لتدريب الفريق يجد أن الزعيم استعاد الكرة الهجومية له وعادت الأهداف الغزيرة وحقق انتصارات كبيرة ومدوية مثل الفوز على النصر غريمه التقليدي بأربعة أهداف مقابل لاشىء، وفاز على الشباب بخمسة أهداف مقابل هدف وبات معها الهلال يمثل مصدر المتعة الكروية الكبيرة في الدوري.

اقرأ أيضا

دياز قلق في الهلال.. ماذا قال بعد افتتاحية دوري أبطال آسيا؟

نهاية موسمه مع الهلال؟.. إصابة جانغ هيون أخطر من المتوقع

حمل تطبيق سعودي الآن