جدل في الشارع السعودي عن مباراة الهلال والاتحاد.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 10/04/2022
2769
منذ سنتين
جدل في الشارع السعودي عن مباراة الهلال والاتحاد.. ماذا حدث؟

أثار حساب قناة SSC الرياضية، الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، منذ قليل، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، على هامش مباراة "سلة" الهلال أمام الاتحاد.

ويعيش الهلال مع الاتحاد، بوصفهما ضمن عمالقة الرياضة في المملكة العربية السعودية، في كل الرياضات المختلفة، بجانب كرة القدم، حالة من الصراع الخاص فيما بينهما، سواء داخل الملاعب والصالات أو على المستوى الجماهيري.

جدل في الشارع الرياضي السعودي عن مباراة الهلال والاتحاد

وحققت "سلة" الاتحاد، ضمن مباريات المربع الذهبي، منذ قليل، الفوز الكبير على حساب الهلال، بنتيجة (103-78).

ويبدو الوضع عاديًا، لكن ما أثار الجدل الكبير في الوسط الرياضي، التغريدة التي كتبها حساب "SSC رياضات مختلفة" عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وكتب حساب الناقل الحصري: "الاتحاد يستفيد من إصابة السويلم.. ويهزم الهلال ضمن اليوم الثاني من بطولة المربع الذهبي".

التعليق الذي جاء من حساب يفترض بأنه "محايد"، أزعج قطاعات جماهيرية واسعة من مشجعي الاتحاد، في ظل شبهة الميول إلى تشجيع الهلال، من الشخص الذي يدير هذا الحساب الرسمي.

من جانبه، ما يزال الصراع بين الهلال والاتحاد، جاريًا على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يتصدر العميد بفارق 11 نقطة عن الزعيم الذي يمتلك مباراتين مؤجلتين.

وتأجلت منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى مايو المقبل، بسبب مشاركة الرباعي الهلال، الفيصلي، التعاون والشباب ضمن دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

اقرأ أيضا

لماذا لا يستمر دياز في الهلال؟.. 3 أسرار في مستقبل الأرجنتيني

عودة الثلاثي الكبير.. الهلال جاهز للريان في الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن