الهلال قبل مباراة الريان.. عودة سالم وإيغالو وجراحة الشهري

تاريخ النشر: 09/04/2022
201
منذ سنتين
الهلال قبل مباراة الريان.. عودة سالم وإيغالو وجراحة الشهري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "السبت"، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لمواجهة الريان القطري.

ويواجه الهلال، نظيره الريان القطري، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وركز الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، في الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية؛ حيث اشتمل المران على تدريبات لياقية وبدنية للمشاركين بصفة أساسية في مباراة الشارقة، وتطبيقات تكنيكية متنوعة ومناورة فنية لبقية اللاعبين.

وكان الهلال قد حقق فوزًا على الشارقة الإماراتي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وشهدت تدريبات الهلال الجماعية، مشاركة الثلاثي علي آل بليهي وعبد الله عطيف وسالم الدوسري، حيث تأكدت جاهزية الثلاثي بعد التعافي من الإصابة.

وأدى النيجيري أوديون إيغالو، مهاجم الهلال، عصر اليوم، تدريبات بدنية ولياقية في صالة الإعداد البدني بمقر النادي، على أن يلتحق يوم الغد "الأحد"، بالتدريبات الجماعية، ليصبح جاهزًا لمباراة الريان.

في المقابل، كشفت الفحوص الطبية عن تعرض صالح الشهري، مهاجم الفريق، لقطع في وتر القدم، يحتاج على إثره لتدخل جراحي سيتم تحديد موعده؛ وذلك بعد إتمام الإجراءات الرسمية.

وتواجد الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، مدافع الفريق، في عيادة شريك الرعاية الطبية، مستشفى المملكة، بمقر النادي؛ وذلك بعد تعرضه لشد في العضلة الخلفية.

بادرة طيبة من الهلال

وفي لفتة طيبة، أشادت جمعية أسر التوحد، بمبادرة نادي الهلال في استضافة ذوي اضطراب طيف التوحد، لحضور مباراة الهلال أمام الشارقة، في دوري أبطال آسيا.

ومن ناحية أخرى، يعقد المدير الفني رامون دياز، مؤتمرًا صحافيًا، برفقة أحد لاعبي الهلال، في الثالثة والنصف من عصر الغد "الأحد"، للحديث عن مباراة الريان القطري، في قاعة المؤتمرات بفندق كراون بلازا.

ويجري الهلال مساء الغد، مرانه الأخير في مقر النادي؛ استعدادًا لمواجهة الريان القطري، الذي يتصدر المجموعة الأولى، بفارق الأهداف عن الهلال، بعد فوز الريان على استقلول دوشنبه الطاجكي بنتيجة (3-2)، في مباراة الجولة الأولى.

اقرأ أيضا

نهاية موسمه مع الهلال؟.. إصابة جانغ هيون أخطر من المتوقع

نجم النصر وابن الهلال.. تحرك عاجل من بن نافل يهز الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن