مواعيد المباراة القادمة للهلال والشباب في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 09/04/2022
781
منذ سنتين
مواعيد المباراة القادمة للهلال والشباب في دوري أبطال آسيا

انتهت منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، وسط العديد من النتائج المتميزة، وتألق أندية المملكة.

وضمن المجموعة الأولى، استهل الهلال حملة الدفاع عن لقبه الآسيوي، بفوز مثير على الشارقة الإماراتي بنتيجة (2-1)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وسجل هدفي الهلال كل من صالح الشهري "ركلة جزاء" وميشايل ديلغادو.

وضمن المجموعة الثانية، حقق الشباب فوزًا كبيرًا على مومباي سيتي الهندي بنتيجة (3-0)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وأحرز ثلاثية الشباب، كل من إيفر بانيغا "هدفين"، وتركي العمار.

وضمن المجموعة الرابعة، حقق التعاون، فوزًا على الدحيل القطري بنتيجة (2-1)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، وسجل ثنائية التعاون، كل من ليندر تاوامبا وألفارو ميدران.

وضمن المجموعة الخامسة، تعادل الفيصلي مع الوحدات الأردني بنتيجة (1-1)، في أولى مباريات الفيصلي في تاريخ دوري أبطال آسيا، وسجل هشام فايق هدف "عنابي سدير".

ومع انطلاق الجولة الثانية، غدًا "الأحد"، يلتقي التعاون مع نظيره باختاكور الأوزبكي، فيما يشهد الإثنين، 3 مباريات لأندية السعودية، حيث يواجه الهلال نظيره الريان القطري، والشباب مع الجزيرة الإماراتي، والفيصلي مع السد القطري.

وفيما يلي، نستعرض مواعيد مباريات الأندية السعودية، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا 2022..

 اليومالساعة الفريق 1 الفريق 2 المجموعة الملعب 
10 إبريل23:15 التعاون باختاكور مدينة الملك عبد الله الرياضية (البريدة) 
11 إبريل 20:15الريان الهلال 1الأمير فيصل بن فهد (الملز) 
11 إبريل 23:15الشباب الجزيرة الأمير فيصل بن فهد (الملز) 
11 إبريل 23:15 الفيصلي السد الأمير محمد بن فهد (الدمام) 

اقرأ أيضا

الهلال يخمد ثورة الشارقة بثنائية.. بداية ناجحة لبطل آسيا

الفيصلي يتعادل مع الوحدات في انطلاق رحلة الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن