انتقادات ألمانية.. سخرية جديدة من هاري ماجواير ورسالة لرونالدو

تاريخ النشر: 09/04/2022
233
منذ سنة
انتقادات ألمانية.. سخرية جديدة من هاري ماجواير ورسالة لرونالدو

تلقى قلب الدفاع، هاري ماجواير، لاعب مانشستر يونايتد، سخرية جديدة، بعد التعرض للعديد من الانتقادات مؤخرًا، خاصة في الإعلام الإنجليزي.

السخرية تلك المرة نالت المدافع الإنجليزي، من ألمانيا، ومن لاعب صغير السن، حيث سخر من ماجواير، اللاعب ألفونسو ديفيز، ظهير بايرن ميونخ.

وتهكم مدافع بايرن ميونيخ على المدافع الإنجليزي، موجهًا رسالة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، أثناء قيامه بلعب "فيفا 2022"، وظهر لمتابعيه على شكل بث مباشر، ساخرًا من ماجواير.

وقال ديفيز أثناء اللعب، وظهره أمام اللعبة: "هل تستطيعون التخيل؟ هل تستطيعون التخيل؟ رونالدو، واحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق، ومن هو قائده؟ إنه هاري ماجواير قائده!".

وأكمل ضاحكًا: "هل تناديه في الملعب بـ "نعم يا قائد"، صراحة لا أعرف بم يناديه رونالدو، أخي.. أنا لا أتناول ماجواير ولكن رونالدو لابد أن يحمل شارة القيادة".

طالع أيضًا: القرش الأبيض يتحرك.. بيريز يحدد ضحايا هالاند ومبابي في ريال مدريد

طالع أيضًا: احذر يا برشلونة.. نجم بايرن ميونيخ السابق يوجه رسالة لكامب نو 

ورغم الأداء المميز مع منتخب إنجلترا، في السنوات الماضية، خاصة في يورو 2020، ولكنه لم يقدم المأمول منه في أولد ترافورد منذ أن انتقل إليهم قادمًا من ليستر سيتي، قبل أن يتلقى العديد من الانتقادات المثيرة.

ورغم ما يتعرض له ماجواير، فإن مدربي اليونايتد، أولي جونار سولسكاير ورالف رانجنيك، رفضوا منح رونالدو شارة القيادة، وفضّلوا بقاءها على ذراع ماجواير.

اقرأ أيضا

أسطورة مانشستر يونايتد ينتقد مظهر فاران وماجواير قبل قمة توتنهام

أسطورة يونايتد ينتقد ماجواير.. رسالة غامضة قد تطيح بالمدافع

حمل تطبيق سعودي الآن