احذر يا برشلونة.. نجم بايرن ميونيخ السابق يوجه رسالة لكامب نو

تاريخ النشر: 09/04/2022
297
منذ سنتين
احذر يا برشلونة.. نجم بايرن ميونيخ السابق يوجه رسالة  لكامب نو

لا يزال مستقبل روبرت ليفاندوفسكي للموسم المقبل لغزًا حقيقيًا، مع فريقه بايرن ميونيخ، بعد تعثر مفاوضات تمديد تعاقده مع النادي البافاري.

وينتهي تعاقد بايرن ميونيخ مع لاعبه البولندي ليفاندوفسكي، في 30 يونيو 2023، ولم يحسم توقيعه على تمديد تعاقده بعد.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ليفاندوفسكي يحظى بإعجاب كبير في إدارة برشلونة، ويعد أكبر الأسماء التي اكتسبت ثقلًا في مكاتب "كامب نو" مؤخرًا. 

وأضافت الصحيفة أن دمج اللاعب الذي يجيد في مركز رقم 9 ، الذي يبحث عنه البارسا، يعد من أولويات التعاقدات الموسم المقبل، بعد النرويجي إيرلينج هالاند الذي يعد هو الهدف الأول، لكن المتطلبات الاقتصادية للعملية تبقيه بعيدًا عن الكامب نو.

لهذا السبب، يفترض أن يكون النجم البولندي هو الأقرب من هالاند لارتداء قميص البلوجرانا الموسم المقبل، وبسعر أقل بكثير من النرويجي، حيث يمكنه الانتقال إلى البارسا في كوكيل حر، بعد إنهاء مرحلته في ميونيخ في عام 2023 مجانًا.

طالع أيضًا: الحوار الكامل| ألفيش يصدم هالاند بسبب مبابي ويمدح رسام البارسا 

و إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق لتجديده ، فسيكون بايرن مفتوحًا لسماع عروض مهاجمه في الأشهر المقبلة.

ومع ذلك ، فإن برشلونة ليس الفريق الوحيد الذي لاحظ "فرصة" السوق وهي ليفاندوفسكي. تم افتراض أن باريس سان جيرمان هو البديل الآخر العظيم للقطب. رحيل مبابي الأكثر ترجيحًا ، بالإضافة إلى رحيل إيكاردي ، يجبر الباريسيين على اتخاذ خطوة لإكمال هجومهم ثلاثي الشعب ، جنبًا إلى جنب مع ميسي ونيمار .

أسطورة ليفربول يحذر برشلونة من التعاقد مع ليفاندوفسكي

من جانبه، حذّر ديتمار هامان، نجم بايرن ميونيخ وليفربول السابق، من قيام البافاري بالتجديد مع ليفا، بعقد طويل الأمد.

واتخذ هامان حالة الثنائي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد بسبب تقدمه في العمر، وأيضًا ليونيل ميسي أسطورة البارسا، مع فريق باريس سان جيرمان حاليًا.

ويعتقد هامان، بأن بايرن ميونيخ عليه أن يكون متمهلاً في ملف التجديد مع لاعبه البولندي، حيث سيصبح ليفاندوفسكي في الرابعة والثلاثين من عمره بنهاية العام، وبعقد لمدة عامين في عام 2023 فهذا يعني أنه سيبلغ من العمر 37 عاماً بحلول الوقت الذي سينتهي به العقد الجديد.

وبنفس التحذير لبايرن على برشلونة أن يتخذه، وهو عمر اللاعب الذي قد يصل إلى نفس المستوى مثل رونالدو وميسي في فرقهم الحالية، إذا انتقل إلى برشلونة.

واستشهد لاعب وسط البافاري السابق بحالة رونالدو مع مانشستر يونايتد وقال في تصريحات صحفية: "مع ليفاندوفسكي عليك أن ترى ما إذا كان يريد عقداً لمدة أكثر من عامين أو الرحيل".

وأتم نجم ليفربول السابق: "عليك أن تفكر في الأمر لأنه عند نهاية العقد الذي تبلغ مدته عامين إضافيين سيبلغ 37 عاماً تقريباً، ويمكنك أن ترى بأن مع رونالدو فإن الأمر يزداد صعوبة مع تقدم العمر".

اقرأ أيضا

البرازيل يفاوض تشافي.. برشلونة في مأزق

مفاجأة سارة لجماهير برشلونة بسبب عودة أنسو فاتي

حمل تطبيق سعودي الآن