القرش الأبيض يتحرك.. بيريز يحدد ضحايا هالاند ومبابي في ريال مدريد

تاريخ النشر: 09/04/2022
195
منذ سنتين
القرش الأبيض يتحرك.. بيريز يحدد ضحايا هالاند ومبابي في ريال مدريد

يأمل ريال مدريد في تحقيق ثنائية مثيرة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يقتنع رئيس الميرنجي، فلورنتينو بيريز بقدرته على التعاقد مع الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، في ضربة واحدة، على الرغم من التكلفة العالية التي تترتب عليها طريقة دمج اللاعبين في صفوف الملكلي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن بيريز مُصمم على تحقيق خطته اللامعة بضم كلاً من بابي وهالاند، ولكنه على استعداد لبيع اللاعبين المناسبين لتحقيق حلمه وقد تشتمل عملية البيع على ضحايا مثل إيدين هازارد و ماركو أسينسيو.

وفي تقرير نشرته الصحيفة، فإن الريال لن يكتفي فقط بتوديع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، مثل جاريث بيل ومارسيلو، وإيسكو، لكن ستشمل القائمة ضحايا آخرين.

طالع أيضًا: المرحلة الأخيرة.. آخر تفاصيل صفقة القرن بين مبابي وريال مدريد 

طالع أيضًا: هالاند يمنح ريال مدريد وبرشلونة "الأمل" ويصدم مانشستر سيتي 

قائمة ضحايا هالاند ومبابي

وأضاف التقرير أن قائمة ضحايا الريال قد تشمل لاعبين مثل الصربي لوكا يوفيتش، والبلجيكي إيدين هازارد، والذي يُمكن أن ينتقل إلى أرسنال وحتى ماركو أسينسيو والذي لم يتم تجديد عقده بعد ويبدو بأن الريال على استعداد لبيعه إذا وصل له عرض جيد.

ويعتقد فلورنتينو بيريز أن الوقت قد حان للعودة بقوة في سوق الانتقالات وتوجيه ضربة مزدوجة لمنافسيه في أوروبا بالتوقيع مع هالاند ومبابي معاً، وتكوين فريق يمكنه أن يعيش مرحلة ناجحة في السنوات القادمة.

اقرأ أيضا

صيف مشتعل.. أرسنال يستعد لدخول صراع مع ميلان لخطف نجم ريال مدريد

أرسنال ينقذ ريال مدريد ويخلصه من المتاعب مبكرا

حمل تطبيق سعودي الآن