برشلونة يطلب الأموال من مشجيعه بتلك الطريقة

تاريخ النشر: 08/04/2022
291
منذ سنتين
برشلونة يطلب الأموال من مشجيعه بتلك الطريقة

يتواصل الحديث عن مواجهة برشلونة الإسباني وفرانكفورت الألماني، بالدوري الأوروبي، والتوابع التى لحقت بالمباراة، بسبب إصابة جيرارد بيكيه، وخروجه من المباراة في النصف الأول.

خطف فريق برشلونة الإسباني تعادلًا مثيرًا من نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس، ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ويحتل ريال مدريد المركز الأول برصيد 69 نقطة، بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بينما يحل أتلتيكو مدريد ثالثًا بنفس الرصيد، كما يأتي إشبيلية رابعًا مشاركهم نفس عدد النقاط.

برشلونة يطلب الأموال من جماهيره

وكشفت التقارير الإسبانية، عن سؤال إدارة برشلونة للجماهير، من أجل التخلي عن تذكرة الموسم الكاملة، في حالة لن يتمكنوا من الذهاب حتى نهاية الموسم.

الإدارة تريد تلك المقاعد بشكل مجاني، من أجل بيعها والاستفادة منها بشكل مجاني، وعدم تركها فارغة.

موعد تجديد عقد أراوخو الرسمي:

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، والذي يعمل بشبكة "سكاي سبورتس"، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الأوراق والعقود ستكون جاهزة قريبًا لرونالد أراوخو، ليوقع على عقد جديد مع برشلونة".

اقرأ أيضًا:

جوارديولا وكلوب.. التحالف الذي حطم أصدقاء جوزيه مورينيو 

واستكمل الصحفي الشهير، قائلًا: "العقود الجديدة ممتدة حتى صيف 2026، مع شرط جزائي بقيمة مليار يورو، والإعلان الرسمي سيكون خلال أيام".

وأتم فابريزيو رومانو، تغريدته قائلًا: "برشلونة متفائل جدًا أيضًا بتجديد عقود اللاعب جافي".

 

اقرأ أيضا

موعد توقيع أراوخو على عقود التجديد مع برشلونة

السر وراء صورة ديمبيلي المرعبة بعد مباراة برشلونة وفرانكفورت

حمل تطبيق سعودي الآن