رسالة بيدري الغامضة.. رسام برشلونة الجديد يثير الجدل

تاريخ النشر: 09/04/2022
587
منذ سنتين
رسالة بيدري الغامضة.. رسام برشلونة الجديد يثير الجدل

أثار نجم خط وسط نادي برشلونة، بيدري جونزاليس، جدلًا كبيرًا أمام الجماهير الكتالونية، بسبب الرسالة الغامضة التي وجهها لمتابعيه.

رسام برشلونة الجديد، نشر صورة غامضة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أثارت تساؤلات كبيرة بسبب الرسالة التي ظهرت بها.

وتواجد اللاعب في الصورة، وهو بجوار هاتف، ورسالة تظهر فيها عبارة "قريبًا".

بيدري

النجم الكناري، بات أحد أهم اللاعبين في تشكيلة المدير الفني الإسباني، تشافي هيرنانديز، سيكون أمامه عدد كبير من التحديات والمشاريع الشخصية في الأفق، حسبما ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية.

طالع أيضًا: البرازيل يفاوض تشافي.. برشلونة في مأزق 

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من أن الصورة أثارت الشكوك، وعلى الرغم من أن الصورة أثارت الشكوك، حول اقتراب الرحيل إلى أحد الأندية الكبرى في أوروبا.

وواصل التقرير المنشور، أن تكون الصورة أيضًا إشارة إلى المستقبل الذي يتم تقديمه في "كامب نو"، مع وصول تشافي هيرنانديز وديناميكية 14 مباراة متتالية دون خسارة تدعو برشلونة إلى الحلم.

ويشكل لاعب لاس بالماس السابق، جوهر البداية لتشافي مع فرينكي دي يونج وسيرجيو بوسكيتس ونموه منذ وصوله في سوق الصيف الماضي هو أمر مطلق

وتبلغ القيمة السوقية لبيدري في الوقت الحالي، 80 مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".

وينتهي عقد بيدري مع برشلونة في عام 2026.

ونجح بيدري في قيادة برشلونة للفوز على منافسه إشبيلية، منذ أيام قليلة، بعد تسجيله لهدف صاروخي في شباك الفريق الأندلسي، بعد مراوغة ومهارة كبيرة أطاح بها بالدفاع.

اقرأ أيضا

السر وراء صورة ديمبيلي المرعبة بعد مباراة برشلونة وفرانكفورت

مفاجأة سارة لجماهير برشلونة بسبب عودة أنسو فاتي

حمل تطبيق سعودي الآن