الحوار الكامل| ألفيش يصدم هالاند بسبب مبابي ويمدح رسام البارسا

تاريخ النشر: 09/04/2022
198
منذ سنتين
الحوار الكامل| ألفيش يصدم هالاند بسبب مبابي ويمدح رسام البارسا

أنا محظوظ بأنني ألعب في برشلونة، ومع هؤلاء اللاعبين المميزين في صفوف البارسا حاليًا، كانت تلك كلمات الظهير الأيمن البرازيلي، داني ألفيش، الأولى، التي بدأ فيها حواره مع صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وتحدث داني ألفيش عن العديد من التفاصيل التي يعيشها داخل صفوف برشلونة، خاصة بعد تولي زميله السابق في صفوف البلوجرانا، تشافي هيرنانديز، تدريب الفريق، وحدوث انتعاشة كبيرة للنتائج وطريقة اللعب.

داني ألفيش يختار مبابي على حساب هالاند في برشلونة

وقال ألفيش في تصريحاته أثناء الحوار الذي أجرته معه صحيفة "سبورت": "إذا كان بإمكاني اختيار مهاجم للتعاقد معه في الصيف، سأختار مبابي، إنه الأفضل، والأنسب لبرشلونة حاليًا، ولن أنفق هذا المبلغ الكبير من أجل إيرلينج هالاند".

طالع أيضًا: رسالة بيدري الغامضة.. رسام برشلونة الجديد يثير الجدل 

وأضاف الظهير الأيمن: "كرة القدم اليوم لا تمنحك الوقت لانتظار الشباب لإظهار إمكاناتهم، إنها تتطلب أقصى حد من الشباب ومع ذلك، لن أؤيد إنفاق الكثير من المال على هؤلاء اللاعبين".

وأردف: "أنا محظوظ للغاية باللعب مع برشلونة الآن، أرى أشياء لا تصدق في الخط الأمامي".

وعن الرسام الجديد للبارسا، بيدري جونزاليس، تحدث ألفيش: "إنه في مستوى آخر إنه لأمر مثير أن يكون زميلًا في الفريق، لا أحب مقارنته بأي شخص آخر، إنييستا هو إنييستا بالنسبة لي، بيدري ليس تشافي أو إنييستا، إنه مزيج من كليهما".

وواصل: "بالنسبة لي يمكن أن يسجل بيدري أهدافًا أكثر من تشافي وإنييستا، يقوم بتسديدات جيدة خارج منطقة الجزاء، إنه يتحسن كثيرًا".

داني ألفيش

وعن جافي، تحدث تشافي: "لقد كانت مفاجأة بالنسبة لي، لم أكن أعرفه حتى عدت إلى برشلونة، إنه لاعب رائع لديه قدرة تنافسية مثيرة، إنه أكثر عدوانية في الملعب من بيدري".

واستطرد نجم منتخب البرازيل: "جافي وبيدري لاعبان يمكنهما أن يمثلا حقبة في كرة القدم مثلما فعل تشافي وإنيستا، بسبب صفاتهما وسلوكهما، لديهما كل شيء للنجاح".

وأكمل: "يمكن أن يكون أراوخو قائدًا رائعًا في غرفة الملابس، عندما يغادر المحاربون القدامى، سيتعين على اللاعبين مثله التقدم، إنه لاعب حاسم في الفريق، كل الفرق يجب أن يكون لها لاعبون مثله، لاعبون يتمتعون بالقوة والشخصية، بالنسبة له هذا طبيعي".

وأضاف: "يوجد في برشلونة العديد من اللاعبين الشباب في الوقت الحالي، بصفتنا لاعبين مخضرمين، نحاول التعلم مما يمكن أن يعلمونا إياه".

داني ألفيش

وعن نيكو، تحدث ألفيش: ""نيكو، إنه لاعب محور إنه واعد للغاية، عليه أن يتعلم من تشافي، أفضل أستاذ، القدرة على تلقي النصائح من لاعب تاريخي هي نعمة له".

وأتم: "لم أتي إلى هنا للتمشي والتقاعد، ولكن للمساهمة بأشياء يحتاجها برشلونة ويمكنني المساهمة، وأخطط للتجديد لمدة موسم آخر، هناك كأس عالم هذا العام وأريد أن أكون في أفضل لحظاتي لأظهر أنه يمكنني الاستمرار في المنافسة".

اقرأ أيضا

5 بطاقات حمراء تزين مسيرة داني ألفيش مع كرة القدم

كواليس برشلونة مع داني ألفيس.. هذا ما سنفعله مع دمبيلي

حمل تطبيق سعودي الآن