مفاجأة.. برشلونة يحسم مستقبل داني ألفيس في الكامب نو

تاريخ النشر: 03/03/2022
251
منذ سنتين
مفاجأة.. برشلونة يحسم مستقبل داني ألفيس في الكامب نو

يستمر الحديث عن مستقبل البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن القلعة الكاتالونية الفترة، وفقًا لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم الخميس.

وعاد داني ألفيس، إلى نادي برشلونة في الانتقالات الشتوية الماضية، ووقع على عقد لمدة 6 أشهر، حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

طالع أيضًا: تحديد موقف راموس من المشاركة أمام ريال مدريد بدوري الأبطال 

تفاصيل مثيرة في مستقبل داني ألفيس مع برشلونة:

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن إدارة برشلونة ستفعل البند المتواجد في عقد ألفيس، هو التمديد لمدة موسم واحد، وحصل البرازيلي على الموافقة على التجديد نظرًا لأدائه في الملعب وخارجه.

وأشار التقرير إلى أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني، يعرف كيفية الاستفادة من داني ألفيس، تكتيكيًا، أنه لا يمنحه المسار الأيمن بالكامل، وفي العديد من المناسبات يلعب كجناح أو إذا كان يلعب كجناح مع جناح آخر يدخل أكثر في الجناح.

رايولا يعلن مفاوضات برشلونة مع هالاند

وفي سياق أخر، وكشفت "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن العرض المقدم من خوان لابورتا، رئيس برشلونة، لوكيل اللاعب هالاند، مينو رايولا، والذي وصل إلى 195 مليون يورو من خزينة النادي الكتالوني، والذي يصل إلى 5 سنوات.

أعلن رايولا في المفاوضات بوضوح رفضه لفكرة توقيع اللاعب على عقد مدته خمس سنوات، حيث فضّل وكيل هالاند أن تكون مدة التعاقد ثلاث سنوات فقط مع إمكانية التمديد لعامين إضافيين.

وأضاف وكيل اللاعب أنه أخبر أسرة اللاعب هالاند أن يختار نجلهم لانضمام إلى برشلونة بدلًا، من ريال مدريد الذي يهتم أيضًا بخدماته بالإضافة إلى مانشستر سيتي بالحصول على توقيعه.

ومن المعلوم أن يدفع برشلونة 80 مليون يورو لدورتموند، قيمة الشرط الجزائي في عقده، ما يعني أن إجمالي تكلفة الصفقة قد يصل إلى 275 مليون يورو.

اقرأ أيضا

صحف العالم|وداعا تشيلسي وقرار هام في برشلونة بعد الكلاسيكو

كومان يشكك في نزاهة إدارة برشلونة: كان من الممكن أن يبقى ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن