أنهى تحضيراته للوحدات.. الفيصلي يستعد لرحلته الآسيوية الأولى

تاريخ النشر: 08/04/2022
49
منذ سنتين
أنهى تحضيراته للوحدات.. الفيصلي يستعد لرحلته الآسيوية الأولى

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لمواجهة الوحدات الأردني، الجمعة.

وتقام مباراة الوحدات والفيصلي، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الحادية عشرة والربع مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وبدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، تحت إشراف مدرب اللياقة نيكولاس جياغكو، فيما تركزت التدريبات التي قادها المدير الفني، مارينوس أوزونيدس، على جوانب فنية خفيفة اتسمت بالطابع الترفيهي، كما واصل حراس المرمى تدريباتهم الاعتيادية تحت إشراف المدرب لويتزي تسينامو.

وفي سياق متصل، تكفل أعضاء شرف النادي، عبد الكريم وإبراهيم، أبناء الشيخ محمد عبدالكريم العبدالكريم، بتذاكر لقاء الوحدات الأردني، حيث سيتم توزيع التذاكر المجانية لجماهير الفيصلي، في التاسعة والنصف مساءً، من قِبل أعضاء مجلس الجمهور أمام البوابة المخصصة لجماهير عنابي سدير "البوابة رقم 5".

وتقام مباراة الوحدات الأردني والفيصلي، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا، والتي تتضمن أيضًا فريقي السد القطري وناساف كارشي الأوزبكي.

ويستعد الفيصلي للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، لأول مرة في تاريخه، حيث تمكن الفيصلي من حجز مقعد مباشر لدور المجموعات، بعد تتويجه بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين، لأول مرة، في موسم 2021، بفوزه على التعاون في مباراة النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

في المقابل، يستعد الوحدات للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، للمرة الثامنة في تاريخه، وللنسخة الثالثة على التوالي.

اقرأ أيضا

الإصابة تغيب قائد الفيصلي عن بداية المشوار في آسيا

الفيصلي والتعاون يستعدان للآسيوية بـالتعادل

حمل تطبيق سعودي الآن