الفيصلي والتعاون يستعدان للآسيوية بـ"التعادل"

تاريخ النشر: 31/03/2022
84
منذ سنتين
الفيصلي والتعاون يستعدان للآسيوية بـالتعادل

تعادل فريق الكرة بنادي الفيصلي مع نظيره التعاون دون أهداف، في مباراة ودية جمعت بين الفريقين مساء اليوم "الخميس".

وأقيمت مباراة الفيصلي والتعاون، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في إطار استعداد الفريقين للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، والتي تنطلق في السابع من إبريل المقبل.

وشارك الفيصلي في المباراة، بتشكيل أساسي يضم "مصطفى ملائكة، ياسين برناوي، أحمد عسيري، حسين قاسم، صالح القميزي، هشام فايق، إسماعيل سيلفا، عبد الرحمن الدوسري، خالد الكعبي، كلايسون فييرا، جوليو تفاريس".

في المقابل، شارك التعاون في الودية، بتشكيل أساسي يضم "معتز البقعاوي، يزيد البكر، معتز هوساوي، أشرف المهديوي، يعقوب الحسن، ريان الموسى، ألفارو ميدران، نواف الرشودي، سميحان النابت، مصطفى فتحي، فهد الرشيدي".

الفيصلي والتعاون في دوري أبطال آسيا

ويشارك الفيصلي في دوري أبطال آسيا 2022، بوصفه بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2020-2021، للمرة الأولى في تاريخه، حيث يلعب الفيصلي في المجموعة الخامسة، أمام فرق الوحدات الأردني والسد القطري وناساف كارشي الأوزبكستاني.

في المقابل، يشارك التعاون في دوري أبطال آسيا، بوصفه صاحب المركز الرابع في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2020-2021، ليشارك في الآسيوية، بديلًا عن الاتحاد "الثالث"، بعد فشل الأخير في الحصول على الرخصة الآسيوية.

وفاز التعاون في الملحق المؤهل لدور المجموعات، على نظيره الجيش السوري بلا أهداف، ليتأهل إلى المجموعة الرابعة، أمام فرق باختاكور الأوزبكستاني وسباهان الإيراني والدحيل القطري.

اقرأ أيضا

الفيصلي يصعق الفتح ويواصل الهروب من منطقة الهبوط

التعاون يعلن إقالة جوميز.. ماذا قدم المدرب البرتغالي في 210 يوما؟

حمل تطبيق سعودي الآن