الشباب يستعد لديربي الهلال بفوز ودي على الفيصلي

تاريخ النشر: 26/03/2022
165
منذ سنتين
الشباب يستعد لديربي الهلال بفوز ودي على الفيصلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، فوزًا على نظيره الفيصلي بنتيجة (1-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "السبت"، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ووقع إياغو سانتوس على هدف الشباب في مرمى الفيصلي، خلال الدقيقة 63 من عمر المباراة.

وشارك المدير الفني ماريوس سوموديكا، بتشكيل أساسي للشباب، يضم "حسين شيعان، عبد الله الشامخ، نادر الشراري، إياغو، فواز الصقور، حسين القحطاني، ألفريد ندياي، عبد الله الجوعي، إيفر بانيغا، نواف العابد، كارلوس جونيور".

في المقابل، دفع المدير الفني مارينوس أوزونيدس، بتشكيل أساسي للفيصلي، يضم "أحمد الكسار، ياسين برناوي، أحمد عسيري، محمد العمري، صالح القميزي، هشام فايق، شايع شراحيلي، عبد العزيز آل شريد، خالد الكعبي، كلايسون فييرا، محمد الصيعري".

ويستعد الشباب لمواجهة الهلال، في 3 إبريل المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال والشباب، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليواجه الفائز من الفيحاء والاتحاد.

جدير بالذكر أن إدارة نادي الشباب، قررت إنهاء العلاقة التعاقدية مع البرازيلي بريكليس شاموسكا، من الإدارة الفنية للفريق، وتعيين ماريوس سوموديكا مديرًا فنيًا، خلال فترة التوقف الدولي.

وتشهد الكرة السعودية، فترة توقف دولي، في ظل ارتباط منتخبنا الوطني الأول بمواجهة الصين وأستراليا، في الجولتين التاسعة والعاشرة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضا

البلطان يتفق مع نجم الأهلي.. الشباب يحصل على صفقة الموسم مجانا

الشباب يهدد صفقة النصر والأهلي التبادلية بسبب نجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن