بانيجا "يرعب" منافسي الشباب في دوري أبطال آسيا.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 07/04/2022
209
منذ سنتين
بانيجا يرعب منافسي الشباب في دوري أبطال آسيا.. ماذا قال؟

أعرب النجم الأرجنتيني العالمي إيفير بانيجا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن سعادته الكبرى، بالمشاركة في دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه.

وبانيجا انضم إلى الشباب، في صيف 2020، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية الإسباني، حيث نجح في قيادة قلعة الليوث، للمشاركة القارية، في نسخة العام الحالي "2022".

اقرأ أيضًا

مفاجأة مدوية.. تسريب "القرار المرتقب" في قضية النصر ضد حمد الله

وأسفرت قرعة دوري أبطال آسيا 2022، عن تواجد الشباب، في المجموعة الثانية، إلى جانب كلًا من "الجزيرة الإماراتي والقوة الجوية العراقي ومومباي سيتي الهندي".

* تصريحات إيفير بانيجا..

وأكد بانيجا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الشباب ومومباي، على امتلاكه خبرة كبرى في البطولات القارية، ولكنه يشعر بحماس كبير للغاية، بالمشاركة لأول مرة في تاريخه، في دوري أبطال آسيا.

ووعد النجم الأرجنتيني، جماهير نادي الشباب، بتقديم مستويات مبهرة، في البطولة القارية، وتحقيق الفوز في أولى مباريات الفريق، بدور المجموعات.

وشدد إيفير بانيجا، على قوة الأندية المشاركة في النسخة الحالية، من دوري أبطال آسيا، لافتًا إلى أن الشباب، سيتعامل بكل جدية، من أجل إسعاد الجماهير.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يحمل لقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين دون مقابل، في المباراة النهائية، التي أقيمت في العاصمة الرياض.

اقرأ أيضا

تصريحات نارية لسوموديكا عن الهلال وإقالته من الشباب في هذه الحالة

منافس الشباب في آسيا ..مواجهة مع صفقة هلالية ضائعة ومهاجم إنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن