مفاجأة مدوية.. تسريب "القرار المرتقب" في قضية النصر ضد حمد الله

تاريخ النشر: 07/04/2022
10522
منذ سنتين
مفاجأة مدوية.. تسريب القرار المرتقب في قضية النصر ضد حمد الله

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمدة 3 سنوات ونصف، قبل أن يفسخ مجلس مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

قرار مرتقب قد يحول لقب الدوري من الاتحاد للهلال.. "قنبلة الموسم"

وبعد الرحيل عن النصر، أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، التعاقد مع المهاجم المغربي، لمدة موسم ونصف، بداية من شتاء 2022، وحتى 30 يونيو من عام 2023.

وخلال اليومين الماضيين، صعدت الإدارة النصراوية "القضية"، حيث قدمت أدلة "صوتية"، إلى لجنة الاحتراف، تثبت تحريض نادي الاتحاد، للاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، خلال ارتباطه بعقد مع قلعة العالمي؛ وفقًا لوسائل إعلامية عديدة.

* مفاجأة جديدة في قضية حمد الله..

وفي هذا السياق، زعم الإعلامي الرياضي أحمد العتيبي، بخسارة نادي النصر، ورئيسه التنفيذي أحمد الغامدي، القضايا المرفوعة ضد الاتحاد وحمد الله.

وأكد العتيبي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن النصر، فشل في إثبات تحريض نادي الاتحاد، للاعب المغربي، على فسخ العقد؛ على حد قوله.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "كذلك.. فشل الغامدي، في تقديم أدلة، تثبت تهديد عبدالرزاق حمد الله، له".

وأشار إلى أن خسارة النصر، قضيته ضد حمد الله، تأتي بعد تلقيه ضربة قوية، بالهزيمة في معركته مع البرازيلي جوليانو دي باولا، صانع ألعاب الفريق السابق.

وقدّم النصر، شكوى رسمية ضد جوليانو؛ بحجة فسخ عقده بطريقة غير مشروعة، وبعد توجيه تهديدات إلى الغامدي، ولكنه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، رفض هذه الإدعاءات، وغرم قلعة العالمي، لمصلحة اللاعب البرازيلي.

وبنهاية حديثه، تساءل أحمد العتيبي؛ قائلًا: "إذا كان النصر، يملك أدلة رسمية تدين حمد الله وجوليانو.. لماذا لم يعرضها أمام الرأي العام؟!".

اقرأ أيضا

ضرب علاقة حمد الله بجمهور الاتحاد.. عارف يفجرها

حمد الله يثير الغموض في الاتحاد.. لماذا سافر إلى أمريكا؟

حمل تطبيق سعودي الآن