"لا أجد البطاقة".. خطأ فادح من بنزيما كاد يحرمه من هاتريك تاريخي

تاريخ النشر: 07/04/2022
355
منذ سنتين
لا أجد البطاقة.. خطأ فادح من بنزيما كاد يحرمه من هاتريك تاريخي

يتواصل الحديث عن انتصار ريال مدريد العريض بثلاثة أهداف لواحد بالأمس، مضيفه تشيلسي الإنجليزي في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب  ستامفورد بريدج، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب الدور ربع نهائي، في ظل إلغاء العمل بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض.

وشهدت مواجهة الأمس تألق كبير للنجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي سجل الهاتريك الثاني له تواليا في دوري الأبطال، بعد أن هز شباك البلوز بهدفين في الشوط الأول، وهدف في الشوط الثاني.

وكاد بسبب خطأ غير متوقع بالأمس، أن يغيب بنزيما عن مواجهة تشيلسي، حيث ظهر تأثير الهداف الفرنسي القوي على ريال مدريد، عند الغياب وخاصة في كلاسيكو الأرض أمام برشلونة.

تابع أيضا.. 

أنشيلوتي يحذر نجوم ريال مدريد من غدر تشيلسي برسالة نارية 

تحرك عاجل في الأهلي خوفا من عقوبة تهدد عودة البطولات 

كيف كان سيغيب بنزيما عن ريال مدريد أمام تشيلسي: 

يمنع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، دخول أي لاعب أو مدرب لأي ملعب من ملاعب دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي، إلا من خلال بطاقة أو تصريح خاص صادر من يويفا.

وشهدت لحظات ما قبل وصول حافلة ريال مدريد لملعب المباراة، توجيه بنزيما لصدمة لمدربه الإيطالي كارلو أنشلوتي، بفقدانه بطاقته الخاصة بدخول ملعب ستامفورد بريدج.

وطلب أنشلوتي من بنزيما التحلي بالصبر والبحث عن البطاقة الخاصة به سريعا، وإلا لن يتمكن من الدخول للملعب، وبالتالي الغياب عن المواجهة.

واستطاع بنزيما في غضون دقائق إيجاد بطاقة التصريح الخاص بدخوله لملعب المباراة، ومن ثم التألق وتسجيل ثلاثية تاريخية في شباك البلوز.

طريق تأهل الفريقين بناء على تلك النتيجة في الإياب: 

يحتاج ريال مدريد في الإياب للتعادل أو الفوز أو الخسارة بفارق هدف واحد فقط من أجل التأهل للدور نصف النهائي، ومواجهة الفائز من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي.

وفي المقابل، بات يحتاج تشيلسي في لقاء الثلاثاء المقابل للفوز بفارق أكثر من هدفين من أجل التأهل مباشر لنصف النهائي، أو فارق هدفين للجوء للوقت الإضافي.

اقرأ أيضا

أسطورة مانشستر يونايتد يطالب بمنح الكرة الذهبية لكريم بنزيما

ريال مدريد يكتسح تشيلسي بهاتريك بنزيما في ربع نهائي دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن