أنشيلوتي يحذر نجوم ريال مدريد من غدر تشيلسي برسالة نارية

تاريخ النشر: 07/04/2022
34
منذ سنتين
أنشيلوتي يحذر نجوم ريال مدريد من غدر تشيلسي برسالة نارية

يتواصل الحديث عن مواجهة ريال مدريد وتشيلسي، المباراة التى أقيمت على ملعب الأخير، "ستامفورد بريدج"، ونجح في تحقيق فوز كبير بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي تألق به بنزيما، وسجل ثلاثية تاريخية.

ونجح ريال مدريد في فرض التفوق في المباراة التي أقيمت لصالح جولات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يلتقي في الإياب بمنافسه البلوز، بملعبه "سانتياجو برنابيو"، الثلاثاء المقبل.

جاء هدف بنزيما الأول من ضربة رأسية رائعة بعد عرضية من فينيسيوس جونيور، ليضعها برأسه في شباك الحارس إدوارد ميندي.

وعاد بنزيما ليسجل في الدقيقة "24" الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة رأسية أخرى، بعد عرضية من الجانب الأيمن من لوكا مودريتش يضعها برأسه أرضية رائعة.

ونجح الألماني كاي هافتريز في الدقيقة "40" من عمر الشوط الأول، تقليص الفارق لتشيلسي، من ضربة رأسية بعد عرضية من الجانب الأيمن.

واستطاع بنزيما في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الثاني من اللقاء، إضافة الهدف الثالث لفريقه والهاتريك الشخصي، بعد خطأ فادح من الحارس ميندي، الذي ضغط عليه كريم ليخطف الكرة ويضعها في المرمى الخالي.

طالع أيضًا: بالأرقام.. نجم برشلونة الجديد يفشل في أول تحدي أمام بنزيما 

رسالة تحذير من أنشيلوتي لنجوم ريال مدريد:

بعث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني بنادي ريال مدريد الإسباني، رسالة نارية إلى لاعب الفريق الأول بالميرنجي، قبل مواجهة تشيلسي مرة آخر في مباراة الإياب الأسبوع المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأكد كارلو أنشيلوتي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد اتخذنا خطوة أولى مهمة في المواجهة، لكن متبقي مواجهة البرنابيو،  نحن بحاجة لكم جميعا هناك! الآن التركيز على خيتافي".

اقرأ أيضا

الثقب الأزرق.. ريال مدريد يقتل الغول تشيلسي وينهي عقدة توخيل

جو كول يعلق على أداء تشيلسي أمام ريال مدريد: أسوأ العروض

حمل تطبيق سعودي الآن