بالأرقام.. نجم برشلونة الجديد يفشل في أول تحدي أمام بنزيما

تاريخ النشر: 07/04/2022
247
منذ سنتين
بالأرقام.. نجم برشلونة الجديد يفشل في أول تحدي أمام بنزيما

يتواصل الحديث عن مواجهة ريال مدريد وتشيلسي، المباراة التى أقيمت على ملعب الأخير، "ستامفورد بريدج"، ونجح في تحقيق فوز كبير بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي تألق به بنزيما، وسجل ثلاثية تاريخية.

ونجح ريال مدريد في فرض التفوق في المباراة التي أقيمت لصالح جولات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يلتقي في الإياب بمنافسه البلوز، بملعبه "سانتياجو برنابيو"، الثلاثاء المقبل.

جاء هدف بنزيما الأول من ضربة رأسية رائعة بعد عرضية من فينيسيوس جونيور، ليضعها برأسه في شباك الحارس إدوارد ميندي.

وعاد بنزيما ليسجل في الدقيقة "24" الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة رأسية أخرى، بعد عرضية من الجانب الأيمن من لوكا مودريتش يضعها برأسه أرضية رائعة.

طالع أيضًا:

رئيس ريال مدريد يختار أفضل مهاجم في العالم.. صدمة لمبابي وهالاند 

فشل صفقة برشلونة الجديدة:

ظهر الدنماركي أندرياس كريستينسن، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي، بمستوى متراجع للغاية خلال مباراة الأمس أمام ريال مدريد، وفشل اللاعب في إيقاف كريم بنزيما.

وكان أندرياس كريستينسن، هو اللاعب بصفوف تشيلسي المكلف بمتابعة ومراقبة بنزيما، ولكن فشل في القيام بذلك الأمر، وتمكن كريم بنزيما من تسجيل هدفين برأسية مستغلًا خطأ تمركز المدافع الدنماركي.

ومع انطلاق الشوط الثاني من المباراة، قام توماس توخيل، مدرب تشيلسي، بإخراج كريستينسن من اللقاء ودفع بحكيم زياش بدلًا منه ليستكمل المباراة، بعد الأخطاء التى ارتكبها.

ووفقًا للتقارير أن أندرياس كريستينسن، سيرحل عن تشيلسي في الصيف المقبل، مع نهاية عقده، مشيرًا إلى أن المدافع الدنماركي وقع عقد مع البرسا لمدة ثلاث سنوات قادمة بداية من الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يعتمد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، على المدافع كريستينسن، بشكل مباشر في الموسم القادم بجانب رونالد أراوخو، في الخط الخلفي، وبعد أدائه في مباراة الأمس، ماذا سيقدم اللاعب أمام ريال مدريد خلال أول كلاسيكو مع برشلونة؟.

والجدير بالذكر أنه خلال النسخة الماضية في بطولة دوري أبطال أوروبا، تواجه ريال مدريد وتشيلسي في نصف نهائي البطولة، وفي المباراة فشل كريم بنزيما في تسجيل أهداف، نظرًا لتقديم أندرياس كريستينسن، أدائه الدفاعي بشكل قوي.

أرقام كريستينسن أمام ريال مدريد:

لعب: 45 دقيقة.

ارتكاب الأخطاء: 2.

تمريرات صحيحة: 24 بنسبة 96%

اللمسات : 27 مرة.

اقرأ أيضا

تشافي يحذر نجوم برشلونة من كارثة في ألمانيا ورسالة نارية لديمبيلي

أقل من بايرن ميونخ.. ليفاندوفيسكي يوافق على عرض برشلونة التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن