ضربة قاضية لريال مدريد تمنعه من التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

تاريخ النشر: 06/04/2022
216
منذ سنتين
ضربة قاضية لريال مدريد تمنعه من التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

يخوض حاليا ريال مدريد مواجهة نارية أمام تشيلسي الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي الفريقين حاليا، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب الدور ربع نهائي، في ظل إلغاء العمل بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض.

ويلعب ريال مدريد المواجهة الجارية حاليا بتشكيل مكون من: "كورتوا، كارفاخال، ميليتاو، الابا، ميندي، كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، فينيسيوس، بنزيما".

ويتقدم حاليا ريال مدريد بهدفين دون مقابل، في منتصف أحداث الشوط الأول من اللقاء، بفضل هدفي النجم الفرنسي كريم بنزيما، في الدقيقتين "22"، "24".

وجاء هدف بنزيما الأول من ضربة رأسية رائعة بعد عرضية من فينيسيوس جونيور، ليضعها برأسه في شباك الحارس إدوارد ميندي.

وعاد بنزيما ليسجل في الدقيقة "24" الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة رأسية أخرى، بعد عرضية من الجانب الأيمن من لوكا مودريتش يضعها برأسه أرضية رائعة.

ضربة قاضية لريال مدريد في مواجهة الإياب:

شهدت الدقيقة "15" من عمر اللقاء، إشهار حكم المباراة لبطاقة صفراء في وجه المدافع الدولي البرازيلي إيدير ميلتاو بعد تدخل عنيف ضد الألماني كاي هافتريز مهاجم تشيلسي.

وسيغيب بحسب قاعدة تراكم البطاقات الصفراء، ميلتاو عن لقاء الإياب المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل، في ملعب البرنابيو، وهو ما يعد ضربة قوية لدفاع ريال مدريد، خاصة أن اللاعب البرازيلي يعد قائده الأول.

ومن المتوقع أن يحل بدلا من ميلتاو في لقاء الإياب المدافع الدولي الإسباني ناتشو هيرنانديز، باعتباره قلب الدفاع الوحيد المتاح أمام أنشلوتي للاعتماد عليه بجانب ديفيد ألابا.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد مهدد بالغياب عن مواجهة تشيلسي.. لهذا الأمر

مباشر| تشيلسي ضد ريال مدريد.. ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن