تشكيل تشيلسي لمواجهة ريال مدريد في قمة دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 06/04/2022
21
منذ سنتين
تشكيل تشيلسي لمواجهة ريال مدريد في قمة دوري أبطال أوروبا

أعلن الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة ضيفه ريال مدريد الإسباني على ملعب ستامفورد بريدج، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويدخل تشيلسي المباراة، بعد أن تعرض لخسارة فادحة يوم السبت الماضي أمام ضيفه برينتفورد، بأربعة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة 31 من الدوري الإنجليزي.

ويسعى تشيلسي لتكرار سيناريو العام الماضي، بعد أن تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد، بالتعادل ذهابا في إسبانيا (1-1)، وانتصر إيابا في لندن (2-0).

وكان تشيلسي الموسم الماضي، قد توج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه بالفوز على مواطنه مانشستر سيتي الإنجليزي في النهائي بهدف دون رد.

تشكيل تشيلسي لمواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري الأبطال: 

يشهد تشكيل تشيلسي تواجد الثلاثي الهجومي الخطير بوليسيتش، كاي هافتريز، ماسون مونت، بالإضافة لثنائي وسط الميدان القوي جورجينيو، كانتي، كما يتواجد على مقاعد البدلاء المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: روديجير، تياجو سيلفا، كريستنسين.

خط الوسط: أزبيليكويتا، جورجينيو، كانتي، ريس جيمس.

خط الهجوم: بوليسيتش، كاي هافتريز، ماسون مونت.

كيف تأهل ريال مدريد وتشيلسي لربع النهائي: 

تأهل تشيلسي لربع النهائي، بعد الفوز ذهابا على ليل الفرنسي (2-0)، ومن ثم التعادل في الإياب بفرنسا بهدف لمثله بسهولة تامة.

وفي المقابل، تأهل ريال مدريد للدور ربع نهائي، بعد خسارة من باريس سان جيرمان ذهابا (1-0)، ومن ثم الفوز إيابا في ملعب البرنابيو بثلاثة أهداف لواحد.

اقرأ أيضا

ريال مدريد بالقوة الضاربة لمواجهة تشيلسي في قمة دوري الأبطال

تشكيل ريال مدريد لمواجهة تشيلسي في قمة دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن