"الهلال تسبب في إحباط تشيلسي". إثارة جدل قبل صدام ريال مدريد

تاريخ النشر: 06/04/2022
699
منذ سنتين
الهلال تسبب في إحباط تشيلسي. إثارة جدل قبل صدام ريال مدريد

تترقب جماهير كرة القدم مواجهة نارية وقوية بين تشيلسي الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ستامفورد بريدج.

موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يحتضن ملعب ستامفورد بريدج مباراة تشيلسي وريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة تشيلسي وريال مدريد عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ما علاقة الهلال بمباراة تشيلسي وريال مدريد في أبطال أوروبا ؟

حرصت صحيفة "football.london" الإنجليزية على الاهتمام بمباراة تشيلسي و ريال مدريد، مشيرة إلى غياب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الإسباني بسبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

وتابعت، أن ما يتعرض له ريال مدريد بغياب مدربه الإيطالي، واجهه تشيلسي خلال مونديال الأندية في الإمارات، حيث لعب البلوز مواجهة الهلال بدون وجود الألماني توماس توخيل على دكة البدلاء.

وأضافت، مباراة تشيلسي والهلال كانت محبطة للغاية للجماهير، خاصة في ظل افتقاد اللاعبين للصوت العالي الذي يصرخ فيهم ويحفزهم على التسديد.

وخسر الهلال أمام تشيلسي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وحصد اللقب القاري بعد الإطاحة بمنافسه البرازيلي بالميراس، بينما تعرض الزعيم الآسيوي لخسارة عريضة برباعية نظيفة أمام الأهلي المصري ليحقق المركز الرابع في البطولة.

اقرأ أيضا

هكذا علّقت الصحف العالمية على موقعة الهلال وتشيلسي الأزرق يسيطر

تركي آل الشيخ ينفعل بشدة في قمة الهلال وتشيلسي.. طلب هذا !

حمل تطبيق سعودي الآن