تسريب تفاصيل عرض برشلونة الأخير لتجديد عقد أراوخو

تاريخ النشر: 06/04/2022
513
منذ سنتين
تسريب تفاصيل عرض برشلونة الأخير لتجديد عقد أراوخو

يعد تجديد إدارة برشلونة تعاقدها مع اللاعب رونالد أراوخو مدافع البلوجرانا، هو أحد الأولويات التي تتواجد على طاولة البارسا في الفترة الحالية، وقبل بدء سوق الانتقالات الصيفية. 

ويحاول برشلونة تجديد التعاقد مع الاعب لأنه يعد من أحد ركائز الفريق، حيث ينتهي تعاقده في 2023، لكن حتى الآن لا يوجد اتفاق بين اللاعب والنادي الكتالوني. 

وقطع نادي برشلونة خطوة جديدة نحو تجديد لاعبهم الأوروجوياني، بعد أن جمد البارسا بشكل غير مفهوم تفاصيل التعاقد معه ونظيره جافي في سوق الانتقالات الشتوية الماضية. 

ولم يتجاوز عرض البلوجرانا الأول لأوراخو، ما يصل إلى 3 ملايين يورو سنويًا، لكن أفادت التقارير أن اللاعب الأوروجوياني رفض، حيث رأى أنه في الجزء السفلي من جدول رواتب الفريق وبمقارنته مع اللاعبين، خاصة المنضمين حديثًا. 

طالع أيضًا: روبرتسون يعلق على مواجهة ليفربول وبنفيكا: "كنا مرتبكين بعض الشيء" 

تسريب تفاصيل عرض برشلونة الأخير لتجديد عقد أراوخو:

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أنه حدث اتفاق بين برشلونة وأراوخو على تجديد العقد، ويتبقى فقط بعد التفاصيل النهائية، مثل مدة العقد من التفاصيل البسيطة.

الصحيفة، شددت على أن برشلونة يرغب في توقيع اللاعب على عقد لمدة 5 سنوات، ولكن وكلاء اللاعب يرغبون في التوقيع على عقد مدته أصغر، لأن أراوخو قدم تضحيات مالية كثيرة.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني أن ذلك لن يكون عقبة أمام برشلونة، لأنه يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا

العرض الأخير.. هل يقبل ديمبيلي شروط برشلونة الأخيرة؟

متى يعود فاتي للمشاركة مع برشلونة؟

حمل تطبيق سعودي الآن