برشلونة متشائم من جلسة تجديد عثمان ديمبيلي

تاريخ النشر: 05/04/2022
458
منذ سنتين
برشلونة متشائم من جلسة تجديد عثمان ديمبيلي

يحاول نادي برشلونة الإسباني مؤخرًا، الإبقاء على نجمه الفرنسي، عثمان ديمبيلي، بعد أن عاد إلى التشكيلة الأساسية للمدير الفني تشافي هيرنانديز، في المباريات الماضية.

ديمبيلي الذي كان قريبًا من الرحيل أو التجميد في برشلونة، بسبب رفضه التجديد وفقًا للظروف المادية التي يعيشها النادي الكتالوني منذ جائحة كورونا، عاد ليصبح أحد نجوم ثورة تشافي في الفريق.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير منشور لها اليوم الإثنين، أن ماتيو أليماني، المدير الرياضي لنادي برشلونة، سافر إلى مدينة مراكش المغربية، لملاقاة موسى سيسوكو، وكيل اللاعب عثمان ديمبيلي.

برشلونة متشائم من موقف ديمبيلي

وحسب برنامج "onzetv3" الإسباني، هناك حالة من التشاؤم بين إدارة برشلونة، قبل جلسة التجديد التي سيجريها النادي مع اللاعب قريبًا من أجل تجديد عقده.

إدارة برشلونة لا تعتقد أن ديمبيلي سيوافق على بنود العقد، وسيظل الوضع معقدًا ويرفض الفرنسي أن يستمر مع البارسا لضعف المقابل المادي المعروض.

وحصل تشافي على إذن من مجلس إدارة جوان لابورتا رئيس البارسا، وكان أداء الجناح جيدًا جدًا منذ ذلك الحين ، حيث قام بتغيير الصفارات التي تلقاها من المدرجات في أولى عروضه بعد أن تمت معاقبته لحفاوة كبيرة تلقاها يوم الأحد عندما تم استبداله في المباراة ضد إشبيلية.

اقرأ أيضًا:

المغرب سبيل برشلونة للإبقاء على ديمبيلي 

ويؤمن تشافي كثيرًا في ديمبيلي، فقد أدرك أنه يمكن أن يكون الأفضل في العالم في مركزه، ولأسابيع كان يطلب من النادي محاولة استئناف المحادثات مع سيسوكو لمحاولة إقناع الفرنسي بالبقاء في برشلونة.

اقرأ أيضا

دي ليخت يغازل برشلونة ويثير الجدل حول رونالدو وبوفون

المغرب سبيل برشلونة للإبقاء على ديمبيلي

حمل تطبيق سعودي الآن