روبرتسون يعلق على مواجهة ليفربول وبنفيكا: "كنا مرتبكين بعض الشيء"

تاريخ النشر: 06/04/2022
66
منذ سنتين
روبرتسون يعلق على مواجهة ليفربول وبنفيكا: كنا مرتبكين بعض الشيء

تحدث روبرتسون، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، عن أهمية الفوز الذي حققه فريقه في مباراة اليوم أمام بنفيكا، بدوري أبطال أوروبا، ومدى صعوبة لقاء الذهاب.

وانتهت منافسة ليفربول الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي، ضمن منافسات دور الـ 8 من منافسات دوري أبطال أوروبا، في لقاء حبس أنفاس الجماهير حتى الثواني الأخيرة، بنتيجة (3-1) لمصلحة الريدز.

طالع أيضًا: كلوب يختار أفضل لاعب بمواجهة ليفربول وبنفيكا.. "كنا في حاجه لذلك" 

روبرتسون يعلق على فوز ليفربول أمام بنفيكا:

وأوضح روبرتسون، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "بالفعل كانت مباراة صعبة للغاية، أظهرنا تفوقنا على مدار الشوط الأول من اللقاء، وكنا نستطيع تسجيل أهداف أكثر من ذلك على مدار المباراة".

واستكمل نجم ليفربول، قائلًا: "نجح فريق بنفيكا في تسجيل هدفًا رفع معنويات الجمهور وأصبحنا بعدها مرتبكين بعض الشيء، والهدف الثالث كان هائلا". وتطرق للحديث عن الأشياء التى تم إلقائه من قبل الجمهور على أرضية الملعب، قائلًا: "استقبلت عددًا قليلاً من الولاعات التي ألقيت علي عند تنفيذ ركلة ركنية، ربما يمنعهم ذلك من التدخين، لهذا نأخذ إيجابيات الأمر".

واختتم روبرتسون، تصريحاته، قائلًا: "لكن يجب ألا تحاول رمي الأشياء على أرض الملعب لأنها يمكن أن تؤذي الناس، ولحسن الحظ لم يصيبني أي شيء".

أحداث مباراة ليفربول ضد بنفيكا

استطاع الفرنسي إبراهيما كوناتي، نجم ليفربول الإنجليزي، تسجيل هدف فريق الأول أمام بنفيكا، ضمن منافسات دور الـ 8 من مواجهة الريدز أمام النادي البرتغالي.

وتمكن كوناتي تسجيل هدفه الأول، في الدقيقة 17، من ركلة ركنية، حوله برأسه إلى مرمى بنفيكا دون مراقبة من المدافعين.

ونجح كوناتي بهذا الهدف من تسجيل أولى أهدافه في دوري أبطال أوروبا، بينما وضع فريقه في المقدمة قبل مرور 20 دقيقة من زمن الشوط الأول.

السنغالي، ساديو ماني تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 34، من كرة مررها له زميله الكولومبي لويس دياز، حولها بسهولة إلى شباك بنفيكا.

شوط المباراة الثاني شهد تراجع في بدايته من قبل ليفربول، الذي استقبل الهدف الأول في الدقيقة 49، عن طريق المهام داروين نيونيز.

ولكن سجل لويس دياز هدف ليفربول الثالث، في الدقيقة 87 من زمن الشوط الثاني.

النتيجة تعتبر إيجابية بالنسبة للنادي الإنجليزي، الذي سيعود لمنافسة الإياب على ملعبه ووسط جماهيره في ستاد آنفيلد.

ويذكر أن ليفربول، قد حقق لقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2019، بعد تفوقه بنتيجة 2-0، على غريمه التقليدي في إنجلترا، توتنهام هوت سبير.

اقرأ أيضا

نسر بنفيكا.. دورانه حول الملعب ضروري للفوز على ليفربول

دي بروين يكشف استعدادات مانشستر سيتي لمواجهة ليفربول بالبريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن