كلوب يختار أفضل لاعب بمواجهة ليفربول وبنفيكا.. "كنا في حاجه لذلك"

تاريخ النشر: 06/04/2022
223
منذ سنتين
كلوب يختار أفضل لاعب بمواجهة ليفربول وبنفيكا.. كنا في حاجه لذلك

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، عن الفوز بثلاثية اليوم أمام بنفيكا البرتغالي بدوري الأبطال، وعن صعوبة اللقاء، كاشفًا من هو أفضل لاعب في المباراة.

وانتهت منافسة ليفربول الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي، ضمن منافسات دور الـ 8 من منافسات دوري أبطال أوروبا، في لقاء حبس أنفاس الجماهير حتى الثواني الأخيرة، بنتيجة (3-1) لمصلحة الريدز.

طالع أيضًا: للمرة الأولى..ليفربول يحقق رقما تاريخيا أمام بنفيكا بدوري الأبطال 

كلوب يعلق مواجهة ليفربول وبنفيكا:

وأكد يورجن كلوب، في تصريحات صحفية عقب المباراة: أن لاعبي فريق ليفربول كانت لديهم القدرة على تسجيل أكثر من أربعة أهداف في مباراة اليوم أمام بنفيكا، ولكن نجحنا في تحقيق فوز مهم خارج ملعبنا، في مباراة قوية.

وتابع مدرب ليفربول، قائلًا: "فريق بنفيكا استحق الهدف الذي سجله، بالرغم من أنه كان يتعين علينا الدفاع بشكل جيد، ولكن المنافس استطاع من تنظيم هجمات مرتدة بشكل ممتاز كما أن لديهم العديد من اللاعبين الجيدين".

وأتم يورجن كلوب، تصريحاته قائلًا: "ربما حارس مرمى بنفكيا، كان أفضل لاعب في المباراة، ولقد لعبوا لقاء جيد، لكن حارس المرمى كان أفضل لاعب، لقد قام بالعديد من التصديات الجيدة حقًا، وفي مثل هذه المواقف ربما نسجل أكثر من الأهداف إذا اتيحت لنا نفس الفرص".

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري:

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي، في السادسة والنصف مساء الأحد المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضا

نسر بنفيكا.. دورانه حول الملعب ضروري للفوز على ليفربول

للمرة الأولى..ليفربول يحقق رقما تاريخيا أمام بنفيكا بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن