للمرة الأولى..ليفربول يحقق رقما تاريخيا أمام بنفيكا بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 06/04/2022
99
منذ سنتين
للمرة الأولى..ليفربول يحقق رقما تاريخيا أمام بنفيكا بدوري الأبطال

نجح لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، في تحقيق رقمًا تاريخيًا للمرة الأولى، خلال المشاركة في مباراة اليوم أمام بنفيكا البرتغالي بدوري أبطال أوروبا.

وانتهت منافسة ليفربول الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي، ضمن منافسات دور الـ 8 من منافسات دوري أبطال أوروبا، في لقاء حبس أنفاس الجماهير حتى الثواني الأخيرة، بنتيجة (3-1) لمصلحة الريدز.

طالع أيضًا: "ملك" دور الـ 8 في دوري أبطال أوروبا.. دي بروين نجم فوق العادة 

رقم تاريخي إلى ليفربول أمام بنفيكا:

وأكدت شبكة "أوبتا" للأرقام والأحصائيات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أنه بعد الفوز في مباراة اليوم، تمكن ليفربول من تحقيق الفوز في ثمان مباريات متتالية خارج ملعبه في جميع المسابقات، لتكون هذه أول مرة يتمكن الريدز من الوصول لهذا العدد من الفوز المتتالي خارج أرضه.

أحداث مباراة ليفربول ضد بنفيكا

استطاع الفرنسي إبراهيما كوناتي، نجم ليفربول الإنجليزي، تسجيل هدف فريق الأول أمام بنفيكا، ضمن منافسات دور الـ 8 من مواجهة الريدز أمام النادي البرتغالي.

وتمكن كوناتي تسجيل هدفه الأول، في الدقيقة 17، من ركلة ركنية، حوله برأسه إلى مرمى بنفيكا دون مراقبة من المدافعين.

ونجح كوناتي بهذا الهدف من تسجيل أولى أهدافه في دوري أبطال أوروبا، بينما وضع فريقه في المقدمة قبل مرور 20 دقيقة من زمن الشوط الأول.

السنغالي، ساديو ماني تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 34، من كرة مررها له زميله الكولومبي لويس دياز، حولها بسهولة إلى شباك بنفيكا.

شوط المباراة الثاني شهد تراجع في بدايته من قبل ليفربول، الذي استقبل الهدف الأول في الدقيقة 49، عن طريق المهام داروين نيونيز.

ولكن سجل لويس دياز هدف ليفربول الثالث، في الدقيقة 87 من زمن الشوط الثاني.

النتيجة تعتبر إيجابية بالنسبة للنادي الإنجليزي، الذي سيعود لمنافسة الإياب على ملعبه ووسط جماهيره في ستاد آنفيلد.

ويذكر أن ليفربول، قد حقق لقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2019، بعد تفوقه بنتيجة 2-0، على غريمه التقليدي في إنجلترا، توتنهام هوت سبير.

اقرأ أيضا

ليفربول يدفع بكامل قوته الهجومية أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

طفل صغير ينفجر بالبكاء بعد رؤية صلاح في لقاء ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن