نهاية الغموض بين برشلونة وأراخو.. "فرحة في كامب نو"

تاريخ النشر: 05/04/2022
102
منذ سنتين
نهاية الغموض بين برشلونة وأراخو.. فرحة في كامب نو

يسيطر الغموض على مستقبل اللاعب الأوروجوياني، رونالد أراوخو، في صفوف فريق برشلونة الإسباني، ووسط مخاوف كبيرة من الرحيل عن صفوف البارسا، والانتقال إلى الغريم التقليدي، ريال مدريد.

وينتهي عقد الأورجوياني أراوخو في شهر يونيو لعام 2023، ويهتم به الكثير من الأندية لجودته الكبيرة التي ظهرت في الفترة الماضية، خاصة بعد تعيين تشافي هيرنانديز، مديرًا فنيًا للفريق.

برشلونة ينهي الغموض بشأن أراوخو

وحسب التقارير الإسبانية، انتهت جلسة المفاوضات بين برشلونة والأوروجوياني، والتي تشير إلى إجابية النتائج، بين جميع الأطراف.

المصادر تؤكد أن كل شيء قد انتهى، ولا يبقى سوا الإعلان الرسمي عن تجديد أراوخو لعدة مواسم أخرى مع برشلونة.

وأكد ماتيو أليماني في لقاء تم بعد نهاية جلسة المفاوضات، أن كل شيء يسير بطريقة جيدة بين جميع الأطراف، ولا توجد أي مشاكل لاستمرار اللاعب في قلعة برشلونة.

ثورة غضب في غرفة ملابس برشلونة

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن غضب عارم انتاب نجوم برشلونة داخل غرفة خلع الملابس، بعد التعاقد مع فرانك كيسي القادم من ميلان الإيطالي، وكريستنسن نجم دفاع تشيلسي الإنجليزي.

نجوم برشلونة يشعرون بالغضب بسبب حصول اللاعبان على رواتب كبيرة، الأمر الذي لا يتماشى مع خطة البارسا الاقتصادية الحالية، أو ما قام به اللاعبون في الفترة الأخيرة من تخفيض لرواتبهم.

اقرأ أيضًا:

غليان في غرفة ملابس برشلونة.. كيسي وكريستينسن السبب 

ومن المتوقع أن ينفق برشلونة مزيدًا من الأموال على انتدابات اللاعبين، حيث يسعى البارسا للتفوق على ريال مدريد في سباق التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، والذي سيكلف خزائن النادي الكتالوني أموالًا طائلة.

ويذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بينما يأتي ريال مدريد في المركز الأول، برصيد 69 نقطة متصدرًا الليجا.

اقرأ أيضا

برشلونة يسافر لألمانيا بذكريات سيئة.. ويراهن على كسر الفشل

المغرب سبيل برشلونة للإبقاء على ديمبيلي

حمل تطبيق سعودي الآن