غليان في غرفة ملابس برشلونة.. كيسي وكريستينسن السبب

تاريخ النشر: 05/04/2022
197
منذ سنتين
غليان في غرفة ملابس برشلونة.. كيسي وكريستينسن السبب

يستمر الحديث بشأن سعي برشلونة الإسباني إلى العودة من جديد إلى منصات التتويج المحلية والقارية، بعد فترة من الانهيار الفني والاقتصادي، أثرت على النادي الكتالوني خلال العام الأخير بشكل خاص.

واستعاد برشلونة شيئًا من بريقه، خلال الأشهر القليلة الماضية، بعد وصول المدير الفني تشافي هيرنانديز إلى قلعة كامب نو، والتدعيمات التي قامت بها الإدارة في سوق انتقالات الشتاء الماضي.

ثورة غضب في غرفة مبلابس برشلونة

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن غضب عارم انتاب نجوم برشلونة داخل غرفة خلع الملابس، بعد التعاقد مع فرانك كيسي القادم من ميلان الإيطالي، وكريستنسن نجم دفاع تشيلسي الإنجليزي.

نجوم برشلونة يشعرون بالغضب بسبب حصول اللاعبان على رواتب كبيرة، الأمر الذي لا يتماشى مع خطة البارسا الاقتصادية الحالية، أو ما قام به اللاعبون في الفترة الأخيرة من تخفيض لرواتبهم.

اقرأ أيضًا:

العرض الأخير.. هل يقبل ديمبيلي شروط برشلونة الأخيرة؟ 

ومن المتوقع أن ينفق برشلونة مزيدًا من الأموال على انتدابات اللاعبين، حيث يسعى البارسا للتفوق على ريال مدريد في سباق التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، والذي سيكلف خزائن النادي الكتالوني أموالًا طائلة.

ويذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بينما يأتي ريال مدريد في المركز الأول، برصيد 69 نقطة متصدرًا الليجا.

اقرأ أيضا

صفعة قوية.. برشلونة يصدم محمد صلاح

برشلونة يسافر لألمانيا بذكريات سيئة.. ويراهن على كسر الفشل

حمل تطبيق سعودي الآن