المغرب سبيل برشلونة للإبقاء على ديمبيلي

تاريخ النشر: 04/04/2022
188
منذ سنتين
المغرب سبيل برشلونة للإبقاء على ديمبيلي

يحاول نادي برشلونة الإسباني مؤخرًا، الإبقاء على نجمه الفرنسي، عثمان ديمبيلي، بعد أن عاد إلى التشكيلة الأساسية للمدير الفني تشافي هيرنانديز، في المباريات الماضية.

ديمبيلي الذي كان قريبًا من الرحيل أو التجميد في برشلونة، بسبب رفضه التجديد وفقًا للظروف المادية التي يعيشها النادي الكتالوني منذ جائحة كورونا، عاد ليصبح أحد نجوم ثورة تشافي في الفريق.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير منشور لها اليوم الإثنين، أن ماتيو أليماني، المدير الرياضي لنادي برشلونة، سافر إلى مدينة مراكش المغربية، لملاقاة موسى سيسوكو، وكيل اللاعب عثمان ديمبيلي.

وينتهي عقد اللاعب الفرنسي، في 30 يونيو المقبل، حيث انهارت مفاوضات التجديد بين الطرفين في يناير الماضي.

وضغط النادي الفرنسي على اللاعب للموافقة على المغادرة في سوق الانتقالات الشتوي الماضي، لكن الأخير رفض ذلك.

لقد تغير وضع ديمبيلي كثيرًا منذ ذلك الحين. طلب تشافي ، بمجرد إغلاق السوق الشتوي ، من المجلس أن اللاعب الفرنسي يمكنه اللعب مرة أخرى.

وحصل تشافي على إذن من مجلس إدارة جوان لابورتا رئيس البارسا، وكان أداء الجناح جيدًا جدًا منذ ذلك الحين ، حيث قام بتغيير الصفارات التي تلقاها من المدرجات في أولى عروضه بعد أن تمت معاقبته لحفاوة كبيرة تلقاها يوم الأحد عندما تم استبداله في المباراة ضد إشبيلية .

طالع أيضًا: صفعة قوية.. برشلونة يصدم محمد صلاح

يؤمن تشافي كثيرًا في ديمبيلي، فقد أدرك أنه يمكن أن يكون الأفضل في العالم في مركزه، ولأسابيع كان يطلب من النادي محاولة استئناف المحادثات مع سيسوكو لمحاولة إقناع الفرنسي بالبقاء في برشلونة.

لقد التقط مجلس الإدارة رغبة المدرب ومن ثم رحلة أليماني إلى المغرب.

في النادي يريدون معرفة الوضع الدقيق للاعب. إذا كانت هناك خيارات يمكنه تجديدها أو إذا كان اللاعب قد وقع بالفعل مع نادٍ آخر .

اقرأ أيضا

صحف العالم| الساحر بيدري في برشلونة ومحمد صلاح جاهز للقمة الكبيرة

ليفاندوفيسكي إلى برشلونة في صفقة تاريخية بطريقة واحدة فقط

حمل تطبيق سعودي الآن