"ثورة في النصر".. أوزيل ينقل تاليسكا وأبو بكر إلى بشيكتاش

تاريخ النشر: 05/04/2022
3812
منذ سنتين
ثورة في النصر.. أوزيل ينقل تاليسكا وأبو بكر إلى بشيكتاش

لا صوت يعلو في الوقت الحالي داخل الوسط الرياضي إلا أن مفاوضات نادي النصر مع الألماني مسعود أوزيل لاعب فنربخشة التركي، واهتمام صحف العالم بالصفقة التي تقترب من الدوري السعودي.

وكانت وسائل إعلام تركية قد كشفت عن عرض من نادي النصر للنجم الألماني أوزيل قدره 5.3 مليون يورو سنويا، لإقناعه بارتداء قميص العالمي في الموسم الجديد، خاصة بعد استبعاده من قائمة فنربخشة بشكل مفاجئ حتى نهاية العام.

وكتبت "haber7" أن النصر يخطط للتعاقد مع أوزيل في الموسم الجديد، في ظل الغموض الذي يحيط بمستقبل الثنائي تاليسكا وأبو بكر.

وتابعت، أن تاليسكا غير سعيد في النصر، ومن المؤكد رحيله عن الفريق في الموسم الجديد، وهو ما يؤكد رغبة إدارة العالمي في استبداله بأوزيل.

وأضافت "فانتاك" أن تاليسكا تلقى مكالمة من مسئولي بشيكتاش للتأكيد على رغبتهم في التعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

وزادت، بشيكتاش لم يكتف بالتعاقد مع تاليسكا من النصر فقط، ولكنه وضع هدافه الكاميروني فينست أبو بكر هدفا جديدا للظفر بخدماته مرة أخرى.

وسائل الإعلام التركية، أشارت إلى أن مهاجم بشيكتاش باتشواي لم يقدم المستوى الفني المميز، وتوجد حالة من التمرد على استمراره في الفريق، وهو ما جعل عدد من المقربين للنادي للمطالبة بعودة أبو بكر مرة أخرى للفريق.

واختتمت صحف تركيا حديثها عن ميركاتو النصر، بتأكيد أن فنربخشة سيقبل عرض جذاب للتخلص من أوزيل، بالإضافة إلى عودة ثنائية تاليسكا وأبو بكر مرة أخرى إلى بشيكتاش.

اقرأ أيضا

إصابات خطيرة.. تاليسكا ينضم إلى مستشفى النصر مع 3 نجوم آخرين

أوزيل إلى النصر.. تفاصيل صفقة آل معمر الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن