تاليسكا يفاجئ جماهير النصر.. "لست مصابا"

تاريخ النشر: 04/04/2022
1102
منذ سنتين
تاليسكا يفاجئ جماهير النصر.. لست مصابا

ظهر النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، في التدريبات الجماعية التي أقيمت في الساعات الأخيرة من مساء أمس الأحد.

الفريق الأول في النصر، يعيش مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، أيامًا عصيبة، بعدما خسر المنافسة على لقبين، هما دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس الملك، فضلًا عن غيابه عن المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

تاليسكا يفاجئ جماهير النصر

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا أصيب بـ"التواء في مفصل القدم"، بجانب تعرض 3 لاعبين آخرين إلى الإصابة، من ضمنهم حمد آل منصور.

المفاجأة التي من شأنها أن تسعد جماهير النصر، هي أن البرازيلي تاليسكا شارك بصورة طبيعية في المران الجماعي، أمس الأحد، إلى جانب آل منصور.

وأكد الإعلامي نواف التميمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن تاليسكا وآل منصور، لم يتعرضا أساسًا إلى أي إصابة.

ولم يتدرب نجوم النصر، السبت الماضي، جماعيًا، بعدما حصل اللاعبون على راحة من الحصة التدريبية، بمناسبة أول أيام شهر رمضان الكريم.

يشار إلى أن النصر لن يخوض أي مباريات رسمية في أبريل الجاري، إثر تأجيل منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على خلفية مشاركة الرباعي الهلال، الشباب، الفيصلي والتعاون في دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022.

اقرأ أيضا

نجم النصر يكشف أزمة عنيفة في الهلال.. وكيف يتخلص منها

عودة 4 لاعبين من مستشفى النصر.. كواليس أول مران في رمضان

حمل تطبيق سعودي الآن