حرب نارية بين نجوم مانشستر يونايتد تعلن ثورة غضب ضد المدرب الجديد

تاريخ النشر: 04/04/2022
227
منذ سنتين
حرب نارية بين نجوم مانشستر يونايتد تعلن ثورة غضب ضد المدرب الجديد

يقترب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الفترة الحالية من التعاقد بشدة مع الهولندي إيريك تين هاجم المدير الفني لأياكس الهولندي، من أجل تولي تدريبه في الموسم المقبل.

ويخوض حاليا مانشستر يونايتد الإنجليزي، مفاوضات مع إيريك تين هاج مدرب أياكس من أجل تولي مهمة الإدارة الفنية للشياطين الحمر خلال الموسم المقبل. 

وسيرحل بنهاية الموسم الجاري الألماني رالف رانجيك عن تدريب مانشستر يونايتد، خاصة أنه سيتولى منصبه كمدير رياضي للفريق ملعب أولد ترافورد.

ويأتي اقتراب تين هاج من تدريب الشياطين الحمر، في الوقت الذي يبدي عدد من لاعبي مانشستر يونايتد عدم ثقتهم في قدرة المدرب الهولندي على قيادة الفريق، بعكس الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو.

وكان لويس فان خال مدرب منتخب هولندا قد حذر تين هاجم في وقت سابق من العمل مع النادي الإنجليزي، الذي بات بحسب تشبيهه "نادي تجاري".

تابع أيضا.. 

أول رد فعل من ريال مدريد على "خيانة" مبابي بإعلان البقاء مع باريس 

تربل إتش يودع حلبة المصارعة بمشهد أسطوري في مهرجان "ريسلمانيا 38" 

قرار يهم النصر.. نجم تشيلي يحسم مستقبله مع أتلتيكو مينيرو  

ليفاندوفيسكي إلى برشلونة في صفقة تاريخية "بطريقة واحدة فقط" 

انقسام وحرب داخلية بين نجوم مانشستر يونايتد بسبب تين هاج: 

كشفت شبكة "مانشستر إيفري نيوز"، عن وجود انقسام بين لاعبي مانشستر يونايتد في الكوايس حول تعيين إيريك تين هاج مدربًا للفريق بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت أن مجموعة من لاعبي مانشستر يونايتد متحمسين لتين هاج، ويعتقدون بأنه سيطور من آداء الفريق، ومن جهة أخرى هناك أسماء وصفت المدرب بأنه خيار "محبط" للغاية.

وأشارت إلى أن إيريك تين هاج هو المدرب المفضل لإدارة مانشستر يونايتد والأقرب لتولي قيادة الفريق الفنية.

وأكدت أنه قبل شهرين من الآن كان الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو الخيار المفضل في غرفة تبديل الملابس، ولكن إدارة مانشستر يونايتد تقترب من التعاقد مع إيريك تين هاج.

كواليس المقابلة الشخصية بين إدارة مانشستر يونايتد وتين هاج: 

أجرى المدرب الهولندي قبل عدة أيام، مقابلة مع مسئولي مانشستر يونايتد لتولى مهمة تدريب الشياطين الحمر، من أجل التوصل بشأن صيغة العمل والمنهج الذي سيتم العمل من خلاله، حل توليه منصب المدير الفني.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أنه منذ إجراء تين هاج الأسبوع الماضي، مع مسئولي يونايتد، حيث تتواصل المناقشات بشأن المبلغ المطلوب للحصول على خدماته.

وأوضحت أن قيمة التعويض المالي الذي سيحصل عليه أياكس نظير الاستغناء عن تين هاج، تبلغ 4 ملايين جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن مسئولي مانشستر يونايتد مستعدين لدفع المبلغ، في نهاية الموسم، من أجل توليه مسئولية عمله بداية من الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يحبط جماهيره: لن نشارك في دوري أبطال أوروبا

أسطورة مانشستر يونايتد بعد السقوط الجديد: لست غاضب.. فقط مللت

حمل تطبيق سعودي الآن