ليفاندوفيسكي إلى برشلونة في صفقة تاريخية "بطريقة واحدة فقط"

تاريخ النشر: 04/04/2022
374
منذ سنتين
ليفاندوفيسكي إلى برشلونة في صفقة تاريخية بطريقة واحدة فقط

بدأت تظهر تطورات مفاجئة بشأن مستقبل النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي هداف بايرن ميونخ الألماني، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

تابع أيضا.. 

برشلونة ومانشستر يونايتد ينقذان قائد هولندا في حربه مع السرطان  

مبابي يرد على إهانات جماهير باريس بكلمات قاسية.. "عار علينا" 

كيف سيتعاقد برشلونة مع ليفاندوفيسكي دون أن يدفع أي أموال: 

يحاول برشلونة في الفترة الحالية التعاقد مع ليفاندوفيسكي في الصيف المقبل، بناء على طلب من المدرب تشافي هيرنانديز، في ظل إعلان إدارة النادي الانسحاب من صفقة التعاقد مع إيرلينج هالاند.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن برشلونة مستعد لعرض ظهيره الأيمن الدةلي الأمريكي سيرجينو ديست على بايرن ميونخ، ضمن صفقة التعاقد مع ليفاندوفسكي في الصيف المقبل.

وكان بايرن ميونخ أحد المنافسين لبرشلونة في صفقة التعاقد مع ديست في صيف عام 2020، إلا أن اللاعب الأمريكي فضل الانتقال للنادي الإسباني من أياكس.

وأوضحت أن ليفاندوفيسكي يرحب باللعب في برشلونة خلال الموسم المقبل، خاصة أنه كان يخطط منذ سنوات الانتقال للعيش في إسبانيا.

اقرأ أيضا

هاتريك ليفاندوفيسكي يفشل في هزيمة مهاجم الهلال بدوري الأبطال 

مفاجأة.. وكيل ليفاندوفيسكي يعرض نجم البايرن على برشلونة وباريس

حمل تطبيق سعودي الآن