أول رد فعل من ريال مدريد على "خيانة" مبابي بإعلان البقاء مع باريس

تاريخ النشر: 04/04/2022
590
منذ سنتين
أول رد فعل من ريال مدريد على خيانة مبابي بإعلان البقاء مع باريس

ظهر بالفعل أول رد فعل لريال مدريد الإسباني، على تصريحات كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، الذي يمتلك بالفعل اتفاق مع الفريق الملكي، للانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل.

وأثار بالأمس كيليان مبابي بتصريحاته عقب فوز فريقه على لوريان (5-1)، قلق جماهير وإدارة ريال مدريد الإسباني، مشيرًا إلى احتمالية تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي. 

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

تابع أيضا.. 

تربل إتش يودع حلبة المصارعة بمشهد أسطوري في مهرجان "ريسلمانيا 38" 

قرار يهم النصر.. نجم تشيلي يحسم مستقبله مع أتلتيكو مينيرو  

ليفاندوفيسكي إلى برشلونة في صفقة تاريخية "بطريقة واحدة فقط" 

رد فعل ريال مدريد على تصريحات مبابي المثيرة: 

كشف جوسيب بيدرول مقدم برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن إدارة ريال مدريد تريد من جماهير الفريق الهدوء فقط، بعد تصريحات مبابي.

وأوضح بيدرول الإعلامي المقرب من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بأن ريال مدريد شاهد تصريحات مبابي بكل هدوء، ورسالته للاعب هي الهدوء والثقة في الاتفاق بينهما.

وأشار إلى في كلماته تعليقا على تصريحات مبابي، بأن ريال مدريد واثق من اتفاقه مع اللاعب، وأن الصفقة حسمت بشكل فعلي، وما حدث في الساعات الأخيرة لن يثير أي قلق.

ماذا قال مبابي ليثير قلق ريال مدريد على صفقة القرن: 

وقال مبابي بشأن مستقبله: "لم أحدد قراري ولم أتخذه بعد، هناك عناصر جديدة ومعايير جديدة، أريد حقًا أن أتخذ القرار الصحيح وأنا لا أريد أن أكون على خطأ".

وأضاف: "في كل القرارات التي اتخذتها في حياتي الجيدة منها والسيئه كنت أعلنها ولا احاول إخفائها أبدا، وقراري لم يحسم بعد واحاول اتخاذ القرار الأفضل".

وأوضح بشأن فرصة بقائه مع باريس وتجديد عقده: "نعم من الممكن أن استمر في باريس سان جيرمان هذا وارد، سأتخذ القرار الأفضل بمساعدة المقربين".

اقرأ أيضا

مبابي يهرب من فخ باريس سان جيرمان في قرعة كأس العالم

باريس سان جيرمان يقدم أغلى ممتلكاته لإقناع مبابي بالتجديد

حمل تطبيق سعودي الآن