مبابي يرفض خيانة ريال مدريد بصفقة القرن للعدو التاريخي

تاريخ النشر: 29/03/2022
389
منذ سنتين
مبابي يرفض خيانة ريال مدريد بصفقة القرن للعدو التاريخي

هل اقترب في الصيف المقبل، النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان من الانتقال لبرشلونة الإسباني، وليس الغريم التقليدي ريال مدريد كما هو متوقع.

وربطت الصحف الفرنسية في الأيام الماضية، كيليان مبابي بوجود مفاوضات سرية من قبل برشلونة الإسباني معه، لخطفه من ريال مدريد، في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في صيف 2022، ولم يجدد تعاقده مع الأمراء حتى الآن، رغم محاولات النادي الباريسي للاحتفاظ بخدماته.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي. 

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

حقيقة مفاوضات برشلونة مع كيليان مبابي: 

كشف الصحفي الموثوق "فابريزو رومانو"، مفاجأة مثيرة تؤكد بأن برشلونة لا يرتبط بأي مفاوضات مع كيليان مبابي للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

وأوضح رومانو في تغريداته المثيرة عبر "تويتر": "احترم صحيفة ليكيب فهم مصدر موثوق، لكن وضع مبابي نفسه هو أما لريال مدريد أو باريس سان جيرمان".

وأكد قائلا: "برشلونة لم يذهب من أجل التفاوض مع مبابي، خاصة أن عقده جاهز مع ريال مدريد، لكن حتى الآن لم يتم التوقيع على أي شيء".

ويتوافق حديث "فابريزو رومانو" مع التصريحات التي أدلى بها خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، بأن فريقه لم يدخل في أي مفاوضات كيليان مبابي.

اقرأ أيضا

ما علاقة برشلونة بكيليان مبابي؟.. احتمالية انتقاله للبارسا

أول ضحايا ريال مدريد بعد الكلاسيكو.. توخيل قائد مشروع مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن