عثمان ديمبيلي الأخطر في العالم خلال 2022

تاريخ النشر: 04/04/2022
745
منذ سنتين
عثمان ديمبيلي الأخطر في العالم خلال 2022

حقق برشلونة الفوز بهدف دون مقابل، على ضيفه إشبيلية، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة الـ30 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

دخل برشلونة مباراة اليوم محتلًا المركز الرابع في ترتيب الجدول برصيد 54 نقطة، في المقابل يأتى إشبيلية في الوصافة برصيد 57 نقطة.

 وتواجه الفريقين من قبل 176 مرة، انتصر برشلونة في 97 مواجهة مسجلًا 363 هدف، وكان التعادل حاضر في 38 لقاء، بينما فاز إشبيلية 41 لقاء مسجلًا 214 هدف.

ديمبيلي الأخطر في العالم في 2022

ورغم الأوضاع غير المستقرة بين برشلونة وعثمان ديمبيلي، إلا أن تشافي مازال يعتد على اللاعب بشكل أساسي في تشكيلته.

واستطاع ديمبيلي من خلال التمريرة الحاسمة لبيدري أمام إشبيلية، بأن يكمل 8 تمريرات حاسمة في 2022.

لا يوجد أي لاعب في الدوريات الخمس الكبرى، استطاع تأمين هذا العدد من الأهداف لفريقه خلال التمريرات الحاسمة منذ بداية العام الجديد.

أهداف وأحداث لقاء برشلونة ضد إشبيلية:

خاض برشلونة المباراة، بتشكيل مكون من:  "شتيجن، داني ألفيس، أراوخو، بيكيه، ألبا، بوسكيتس، دي يونج، بيدري، ديمبيلي، أوباميانج، فيران توريس".

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من المباراة، والتي سيطر عليها برشلونة حيث أهدر العديد من الفرص، بسبب عدم دقة الثلاثي الهجومي أمام المرمى.

اقرأ أيضًا:

أهداف وأحداث لقاء برشلونة ضد إشبيلية: خاض برشلونة المباراة، بتشكيل مكون من:  "شتيجن، داني ألفيس، أراوخو، بيكيه، ألبا، بوسكيتس، دي يونج، بيدري، ديمبيلي، أوباميانج، فيران توريس".

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من المباراة، والتي سيطر عليها برشلونة حيث أهدر العديد من الفرص، بسبب عدم دقة الثلاثي الهجومي أمام المرمى.

اقرأ أيضًا:

لماذا ظهر راكتيتش عاريا في ملعب كامب نو.. "حب برشلونة لا ينتهي" 

وفي الشوط الثاني ضاعف برشلونة ضغطه على مرمى إشبيلية، حيث منع الحارس المغربي ياسين بونو والعارضة الفريق الكتالوني من التسجيل في عدة مناسبات.

وفي الشوط الثاني ضاعف برشلونة ضغطه على مرمى إشبيلية، حيث منع الحارس المغربي ياسين بونو والعارضة الفريق الكتالوني من التسجيل في عدة مناسبات، قبل أن يسجل بيدري هدفه الحاسم ليحصد البارسا النقاط كاملة

 

اقرأ أيضا

تشافي يتغزل في بدري ويكشف هدف برشلونة الأهم هذا الموسم

تأثير تشافي يظهر مع برشلونة بسلسلة من الأرقام القياسية

حمل تطبيق سعودي الآن