تشافي يتغزل في بدري ويكشف هدف برشلونة الأهم هذا الموسم

تاريخ النشر: 04/04/2022
242
منذ سنتين
تشافي يتغزل في بدري ويكشف هدف برشلونة الأهم هذا الموسم

حقق برشلونة الفوز بهدف دون مقابل، على ضيفه إشبيلية، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة الـ30 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

دخل برشلونة مباراة اليوم محتلًا المركز الرابع في ترتيب الجدول برصيد 54 نقطة، في المقابل يأتى إشبيلية في الوصافة برصيد 57 نقطة.

وتواجه الفريقين من قبل 176 مرة، انتصر برشلونة في 97 مواجهة مسجلًا 363 هدف، وكان التعادل حاضر في 38 لقاء، بينما فاز إشبيلية 41 لقاء مسجلًا 214 هدف.

تشافي كشف أهم أهداف برشلونة

وتحدث المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب النادي الكتالوني، بشأن تألق نجمه الشاب، بيدري، الذي تمكن من تسجيل هدف الانتصار أمام إشبيلية.

وأكد تشافي بخصوص بيدري: "بيدري يصنع الفارق، وقدم اداء جميل مثل كل الفريق".

وتابع: "بيدري يقترب اكثر من المرمى، هو يصل كثيرا لمرمى الخصم، وسجل اليوم هدف رائع".

وبخصوص طموحات برشلونة هذا الموسم أكد تشافي: "هدفنا الاساسي التأهل لدوري ابطال الموسم المقبل".

واختتم تشافي حديثه مشيرًا إلى أن الفوز سيمنح فريقه معنويات مرتفعة خلال الفترة القادمة

أهداف وأحداث لقاء برشلونة ضد إشبيلية:

 خاض برشلونة المباراة، بتشكيل مكون من:  "شتيجن، داني ألفيس، أراوخو، بيكيه، ألبا، بوسكيتس، دي يونج، بيدري، ديمبيلي، أوباميانج، فيران توريس".

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من المباراة، والتي سيطر عليها برشلونة حيث أهدر العديد من الفرص، بسبب عدم دقة الثلاثي الهجومي أمام المرمى.

وفي الشوط الثاني ضاعف برشلونة ضغطه على مرمى إشبيلية، حيث منع الحارس المغربي ياسين بونو والعارضة الفريق الكتالوني من التسجيل في عدة مناسبات.

واستطاع في الدقيقة "71" من عمر المباراة، المبدع بيدري لاعب وسط برشلونة، من تسجيل الهدف الأول لفريقه من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

اقرأ أيضًا:

برشلونة لوصافة الدوري الإسباني بصاروخ بيدري "الساحر" في إشبيلية 

وجاء هدف بيدري بعد سلسلة مراوغات لمدافع إشبيلية على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يطلق تسديدة أرضية صاروخية فشل في التصدي لها ياسين بونو.

اقرأ أيضا

صحف العالم| بقاء صلاح وغليان برشلونة وفوز الريال وقمة يوفي وإنتر

تشافي يعلن عن قائمة برشلونة أمام إشبيلية

حمل تطبيق سعودي الآن