لماذا ظهر راكتيتش عاريا في ملعب كامب نو.. "حب برشلونة لا ينتهي"

تاريخ النشر: 04/04/2022
746
منذ سنتين
لماذا ظهر راكتيتش عاريا في ملعب كامب نو.. حب برشلونة لا ينتهي

حقق برشلونة الفوز بهدف دون مقابل، على ضيفه إشبيلية، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو، في الجولة الـ30 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

دخل برشلونة مباراة اليوم محتلًا المركز الرابع في ترتيب الجدول برصيد 54 نقطة، في المقابل يأتى إشبيلية في الوصافة برصيد 57 نقطة.

 وتواجه الفريقين من قبل 176 مرة، انتصر برشلونة في 97 مواجهة مسجلًا 363 هدف، وكان التعادل حاضر في 38 لقاء، بينما فاز إشبيلية 41 لقاء مسجلًا 214 هدف.

راكتيتش يخلع ملابسه في ملعب كامب نو

وعقب نهاية المباراة اتلقطت أعين الكاميرات صورة ستظل في تاريخ الكرواتي إيفان راكتيتش، نجم برشلونة السابق وإشبيلية الحالي.

وظهر راكتيتش عاريًا دون قميصه، أو سرواله بعد نهاية المباراة، بعدما منحهم لجماهير برشلونة، معبرًا عن حبه للنادي الكتالوني.

راكيتيتش

أهداف وأحداث لقاء برشلونة ضد إشبيلية: خاض برشلونة المباراة، بتشكيل مكون من:  "شتيجن، داني ألفيس، أراوخو، بيكيه، ألبا، بوسكيتس، دي يونج، بيدري، ديمبيلي، أوباميانج، فيران توريس".

حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول من المباراة، والتي سيطر عليها برشلونة حيث أهدر العديد من الفرص، بسبب عدم دقة الثلاثي الهجومي أمام المرمى.

اقرأ أيضًا:

تأثير تشافي يظهر مع برشلونة بسلسلة من الأرقام القياسية 

وفي الشوط الثاني ضاعف برشلونة ضغطه على مرمى إشبيلية، حيث منع الحارس المغربي ياسين بونو والعارضة الفريق الكتالوني من التسجيل في عدة مناسبات.

اقرأ أيضا

ثلاثي مرعب يقود هجوم برشلونة أمام إشبيلية بالدوري الإسباني

برشلونة لوصافة الدوري الإسباني بصاروخ بيدري الساحر في إشبيلية

حمل تطبيق سعودي الآن