رسالة تحذير نارية من جوارديولا لليفربول قبل قمة حسم البريميرليج 

تاريخ النشر: 02/04/2022
285
منذ سنتين
رسالة تحذير نارية من جوارديولا لليفربول قبل قمة حسم البريميرليج 

وجه الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، تحذير شديد اللهجة للمنافس ليفربول، قبل مواجهة الفريقين الأسبوع المقبل، في الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعاد مانشستر سيتي سريعا لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز (2-0)، على مضيفه بيرنلي، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة 31 من البريميرليج.

ويتصدر بهذا الانتصار من جديد مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الوصيف صاحب الـ72 نقطة.

ومن المقرر أن يستضيف مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، وصيفه ليفربول في قمة مباريات الجولة الـ 32 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل.

وكان ليفربول أيضا قد حقق انتصار مثير على مضيفه واتفورد بهدفين دون مقابل، ليتصدر قمة الدوري الإنجليزي لمدة ساعة ونصف ، قبل أن يعود سيتي للقمة مجددا.

تابع أيضا.. 

مانشستر سيتي يعود سريعا لصدارة الدوري الإنجليزي بثنائية في بيرنلي 

دياز يخطط لرقم تاريخي مع الهلال.. "من بوابة الشباب" 

الكشف سبب الغياب المثير لكريستيانو رونالدو عن يونايتد أمام ليستر 

رسالة جوارديولا المثيرة لليفربول قبل قمة حسم اللقب: 

وقال جوارديولا عقب الفوز على بيرنلي: "المباراة المقبلة في البريميرليج أمام ليفربول، ونعرف بأنهم سيفوزون تقريبًا بكل المباريات".

وأضاف: "نأمل ألا يحدث ذلك في المباراة المقبلة، لكن سنحاول القيام بنفس الشيء، ومن بعده هناك أتلتيكو مدريد ومن ثم ليفربول مرة أخرى".

وأوضح بيب في تصريحاته: "بالوصل لشهر مايو، وأنت تنافس للفوز باللقب فهذا يعني أنك حظيت بموسم رائع، التواجد في تلك المكانة بسبب عملنا بقوة في كل موسم".

وواصل: "يجب الإشادة بكل المنظومة، سنقاتل، خصمنا صعب وجيد ولكن سنقدم معركة كبيرة وسنتقبل النتيجة".

تعليق جوارديولا على الفوز أمام بيرنلي: 

وأشار قائلا: "منذ سنوات ونحن نخوض تلك النوعية من المباريات، سجلنا اليوم مبكرا وهذا ساعدنا كثيرا، ولكن لا تنتهي المباراة حتى تسجل الهدف الثالث أوالرابع".

وأتم بقوله: "أرضية الملعب كانت صعبة بسبب ارتفاع طول العشب وعدم وجود مياه، وبالتالي الأرضية كانت بطيئة للغاية، ولكن ظهرنا بشكل جيد وفزنا باللقاء".

اقرأ أيضا

من يفوز؟.. حرب بين مانشستر سيتي وبرشلونة في غابات إفريقيا

مانشستر سيتي يعود سريعا لصدارة الدوري الإنجليزي بثنائية في بيرنلي

حمل تطبيق سعودي الآن