هالاند يرفض عرض مانشستر سيتي الأكبر في تاريخ الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 27/03/2022
171
منذ سنتين
هالاند يرفض عرض مانشستر سيتي الأكبر في تاريخ الدوري الإنجليزي 

يتواصل الحديث عن التطورات الخاصة بمستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل رغبة تحديدا العملاقين برشلونة أو ريال مدريد، في الحصول على خدماته.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال هالاند قد خرج بسلسلة تصريحات سابقة، أكد فيها أن برشلونة أحد الأندية الكبرى المتوقع أن ينتقل إليها إيرلينج خلال الموسم المقبل.

 ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

ويواجه مانشستر سيتي منافسة شديدة من ريال مدريد  للتعاقد مع هالاند، الذي تأكد بشكل كبير مغادرته لبوروسيا دورتموند باتفاق مع وكيل أعماله، واستغلالا للشرط الجزائي في عقده.

تابع أيضا..

فرصة تاريخية.. مانشستر يونايتد يتأهل لدوري الأبطال بدعوة "خاصة" 

نجم إيطاليا يعتذر للجماهير بعد كارثة كأس العالم برسالة "مؤلمة" 

بسبب كأس الملك.. قرار "عاجل" من كوزمين في الاتحاد 

رسميا.. جاريث بيل يعلن رحيله عن ريال مدريد مجانا بسبب "غريب" 

هالاند يرفض عرض مانشستر سيتي في مفاجأة كبرى: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مانشستر سيتي قدم عرضه الأول لهالاند بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، كجزء من الصفقة التي ستتجاوز قيمتها الـ 180 مليون يورو.

وأوضحت أن هالاند رفض عرض مانشستر سيتي، بسبب الراتب الأسبوعي، حيث أن المهاجم النرويجي مازال في مرحلة دراسة العروض المقدمة له.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن هالاند لم يغلق الباب في وجه مانشستر سيتي، ولكنه ينتظر عرضًا من ريال مدريد، قبل تحديد موقفه النهائي.

عرض مانشستر سيتي الخرافي للتعاقد مع هالاند:

كشفت صحيفة "تايمز" البريطانية، قبل أسبوعين، أنه من المتوقع أن ينضم إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي خلال الصيف المقبل، حيث سيصبح الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي بدون منافسة.

وأوضحت أنه من المتوقع أن تكلف صفقة هالاند نادي مانشستر سيتي 170 مليون جنية إسترليني، تقريبًا مع احتساب عمولة والده ووكيله مينو رايولا وكذلك راتبه طوال مدة 4 سنوات.

وكان برشلونة الإسباني قد أعلن بشكل رسمي انسحابه من الصفقة، بسبب التكلفة الكبيرة من أجل إتمامها خاصة أن والد هالاند ووكيله مينو رايولا يطلبان عمولة تتخطى حاجز الـ60 مليون يورو لإتمامها.

اقرأ أيضا

برشلونة يقدم عرضه الأخير للتعاقد مع هالاند برسالة تهديد

المذبحة بدأت.. ريال مدريد يحدد ضحايا هالاند ومبابي

حمل تطبيق سعودي الآن