دياز يخطط لرقم تاريخي مع الهلال.. "من بوابة الشباب"

تاريخ النشر: 02/04/2022
133
منذ سنتين
دياز يخطط لرقم تاريخي مع الهلال.. من بوابة الشباب

في مواجهة من العيار الثقيل، يستعد الهلال لمواجهة الشباب، غدًا "الأحد"، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويطمح الهلال نحو عبور الشباب، من أجل التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في انتظار الفائز من الفيحاء والاتحاد.

رقم تاريخي ينتظر دياز مع الهلال

ويخطط رامون دياز نحو تحقيق رقم شخصي مميز في مسيرته التدريبية، في حالة فوز الهلال على الشباب في كأس الملك، والتأهل إلى نهائي البطولة.

وفي حالة فوز الهلال، فإن الهلال سيحقق الفوز الثامن على التوالي تحت قيادة المدير الفني رامون دياز، كما سيحقق رامون دياز إنجازًا فريدًا، بقيادة الهلال لتحقيق 8 انتصارات في أولى 8 مباريات، منذ بدء ولايته الثانية مع الزعيم.

سلسلة انتصارات رامون دياز

وخلال مسيرة رامون دياز التدريبية، تمكن المدرب الأرجنتيني من تحقيق 7 انتصارات متتالية، الأولى مع سان لورينزو الأرجنتيني، في موسم 2006-07، حيث تمكن الفريق من صنع 7 انتصارات على التوالي، في الفترة بين 18 فبراير و1 إبريل 2007.

وأثناء تولي رامون دياز تدريب فريق بيراميدز المصري، تمكن الفريق من تحقيق 6 انتصارات متتالية، في الفترة بين 24 فبراير و23 إبريل 2019.

ومنذ تولي دياز تدريب الهلال، للفترة الثانية، منذ فبراير الماضي، تمكن الهلال من تحقيق 7 انتصارات متتالية خلال الفترة منذ فبراير 2022، ليصبح الرقم مرشحًا للزيادة حال الفوز على الشباب.

واستطاع دياز أن يقود الهلال لتحقيق انتصارات كبيرة في العديد من مباريات القمة، حيث فاز على الشباب (5-0)، والنصر (4-0)، والاتحاد (2-1)، والأهلي (4-2) في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما تمكن الهلال من عبور النصر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة (2-1).

اقرأ أيضا

دياز يحسم مستقبل نجوم الهلال.. إلى الاتحاد وندم كنو على النصر !

محمد نور يتحدث عن الأبرز في الهلال مع دياز ويصف سالم بالـمحظوظ

حمل تطبيق سعودي الآن