مفاجأة سارة.. موعد عودة سلطان الغنام لتدريبات النصر

تاريخ النشر: 01/04/2022
109
منذ سنتين
مفاجأة سارة.. موعد عودة سلطان الغنام لتدريبات النصر

كشفت تقارير صحفية، عصر اليوم الجمعة، عن موعد عودة الظهير سلطان الغنام للمشاركة في تدريبات النصر الجماعية. 

سلطان الغنام تعرض إلى إصابة بـ"تمزق حاد في أربطة مفصل القدم الجانبية"، على خلفية مشاركته في مباراة النصر أمام أبها، ضمن الجولة 23 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الظهير الأيمن سلطان الغنام تخلى عن "العكازين"، حيث أزال الجبيرة من قدمه اليسرى، وفق تعليمات طبيب النصر، قبل أن يجري المزيد من الفحوصات الطبية، في إحدى مستشفيات العاصمة الرياض.

اقترب النجم سلطان الغنام من العودة مجددًا إلى المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية. 

ووفقا لصحيفة "الرياضية"، اليوم الجمعة، فأن اللالعب سلطان الغنام سيعود للتدريبات الجماعية في نادي النصر بعد أسبوعين؛ حيث يفِضل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني، عدم استعجال عودته.

من جهة آخرى، فريق النصر، كان قد عاد لتدريباته منذ ثلاثة أيام وتحديدا مساء يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر النادي بالعاصمة السعودية الرياض. 

جدير بالذكر، أن النصر يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 48 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن الاتحاد "المتصدر".

اقرأ أيضا

بعد إنجاز المونديال.. روسو يفاجئ نجوم النصر بقرار عاجل

رسميا| النصر يتعاون مع الاتحاد لـمساعدة حمد الله.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن