بعد إنجاز المونديال.. روسو يفاجئ نجوم النصر بقرار عاجل

تاريخ النشر: 31/03/2022
675
منذ سنتين
بعد إنجاز المونديال.. روسو يفاجئ نجوم النصر بقرار عاجل

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تحضيراته الميدانية، في ظل توقف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حتى شهر مايو المقبل.

وذكر الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي، أن الجهاز الفني للنصر، بقيادة الأرجنتيني أنخل ميغيل روسو، قرر منح اللاعبين الدوليين، العائدين من المنتخب الوطني، راحة حتى التاسع من الشهر القادم.

وشارك 6 لاعبين من النصر، في مواجهتي المنتخب الوطني الأول، أمام الصين وأستراليا، في الجولتين التاسعة والعاشرة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وهم "أمين بخاري، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، علي الحسن، سامي النجعي، خالد الغنام".

وتأهل منتخب السعودية إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه، بعد تزعم صدارة ترتيب المجموعة الثانية، في التصفيات الآسيوية، برصيد 23 نقطة من 10 مباريات.

ومن المقرر أن يشهد شهر إبريل المقبل، إقامة منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما تستضيف المملكة، منافسات مرحلة المجموعات لأندية غرب آسيا، في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، والتي تشهد مشاركة أندية الهلال والشباب والتعاون والفيصلي.

ويستعد النصر لمواجهة الشباب، في 6 مايو المقبل، عقب عودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تقام مباراة القمة بين النصر والشباب على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، بفارق 12 نقطة عن الاتحاد المتصدر، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

النصر يتخلى عن الهلال.. فشل أكبر اتفاقية في تاريخ السعودية

طريق السعودية إلى كأس العالم 2022.. 4 أرقام قياسية خالدة

حمل تطبيق سعودي الآن