رسميا| النصر يتعاون مع الاتحاد لـ"مساعدة" حمد الله.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 01/04/2022
8424
منذ سنتين
رسميا| النصر يتعاون مع الاتحاد لـمساعدة حمد الله.. ماذا حدث؟

في مفاجأة من العيار الثقيل، ساعد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، نظيره في الاتحاد، لحل إحدى أزمات النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمدة 3 سنوات ونصف، قبل أن يفسخ مجلس مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

خيسوس يكشف حقيقة تعاقده مع النصر رسميا.. و"مفاجأة من الهلال"

وبعد الرحيل عن النصر، أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، التعاقد مع المهاجم المغربي، لمدة موسم ونصف، بداية من شتاء 2022، وحتى 30 يونيو من عام 2023.

وخلال اليومين الماضيين، صعدت الإدارة النصراوية "القضية"، حيث قدمت أدلة "صوتية"، إلى لجنة الاحتراف، تثبت تحريض نادي الاتحاد، للاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، خلال ارتباطه بعقد مع قلعة العالمي؛ وفقًا لوسائل إعلامية عديدة.

* تعاون النصر مع الاتحاد..

وعلى الرغم من هذه القضية بين الناديين، إلا أن الإعلامي الرياضي هتان النجار، كشف عن تلقي مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، خطابًا رسميًا، من نظيره في النصر، بالموافقة على نقل "كفالة" حمد الله، إلى قلعة العميد.

هتان النجار

وأشار النجار في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أنه بعد نقل "كفالة" حمد الله، إلى الاتحاد، أصبح بإمكان اللاعب المغربي، السفر خارج المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن حمد الله، واجه أزمة في السفر إلى بلاده المغرب، خلال اليومين الماضيين، وبالتحديد أثناء فترة التوقف الدولي؛ بسبب أن "الكفالة"، كانت لاتزال مع فريقه السابق النصر.

اقرأ أيضا

هدف الهلال ونجم ريال مدريد.. تطورات ميركاتو النصر المثير

الاتحاد يحبط الأهلي والنصر ويتوج بطلا لدوري 15 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن