أخبار الرياضة اليوم| أسرار صلاح وميسي وعقوبات الاتحاد وحمد الله

تاريخ النشر: 01/04/2022
315
منذ سنة
أخبار الرياضة اليوم| أسرار صلاح وميسي وعقوبات الاتحاد وحمد الله

سيطر كأس العالم في قطر 2022، على المشهد الرياضي، صباح اليوم الجمعة، محليًا وعالميًا، بعد تأهل 5 منتخبات أفريقية، مع وصول بيرو إلى الملحق، أضف إلى ذلك، ما حدث من تطورات بإيقاف فهد المولد مهاجم الاتحاد وأزمة تسريبات حمد الله مع الاتحاد ضد النصر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، موجز أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة:

الأخبار السعودية 

عقوبات الاتحاد وحمد الله "المحتملة".. سحب لقب الدوري وإيقاف طويل

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله. (التفاصيل من هنا).

قانوني يكشف.. "كيف يفلت فهد المولد من عقوبة المنشطات؟"

أشار المستشار القانوني أحمد الأمير، إلى حالتين تثبت براءة فهد المولد لاعب المنتخب الوطني السعودي والفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من عقوبة المنشطات.  (التفاصيل من هنا).

الكشف عن "مسرب" تسجيلات حمد الله

كشف الإعلامي الرياضي محمد الغامدي، عن "الشخص" الذي سرب التسجيلات الصوتية، إلى مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، فيما يُعرف باسم "قضية تحريض حمد الله". (التفاصيل من هنا).

خيسوس يكشف حقيقة تعاقده مع النصر رسميا.. و"مفاجأة من الهلال"

كشف لويس ميغيل، محامي المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، حقيقة توقيع المدرب الكبير، على عقود قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.(التفاصيل من هنا).

رينارد يفاجئ السعودية.. "أريد هذا المنتخب في كأس العالم 2022"!

كشف الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، عن "أحلامه"، قبل ساعات قليلة، من قرعة كأس العالم 2022، والمقرر لها مساء اليوم الجمعة. (التفاصيل من هنا).

الأخبار العالمية 

هالاند يخرج من حسابات ريال مدريد.. لعدة أسباب صادمة

يستمر الحديث عن مسقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه. (التفاصيل من هنا).

أجويرو يكشف تفاصيل مثيرة لأول مرة عن رحيل ميسي من برشلونة

رحل الأسطورة ليونيل ميسي، عن برشلونة في الصيف الماضي متجهًا إلى باريس سان جيرمان، بعد فشلت المفاوضات في تجديد عقده مع البرسا، ووقع اللاعب على عقد مع باريس حتى 30 يونيو 2023. (التفاصيل من هنا).

أسطورة ليفربول ينصح صلاح بعدم الانتقال لريال مدريد.. لهذا الأمر !

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي وإمكانية تجديد عقده مع الريدز، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الجمعة. (التفاصيل من هنا).

ريال مدريد يحسم مصير مارسيلو في البرنابيو.. بقرار مثير

أكدت تقارير، أن اللاعب البرازيلي مارسيلو مجنون بالتجديد والاستمرار داخل ريال مدريد، ولديه استعداد كامل لتخفيض راتبه من أجل الاستمرار، يمتلك عقد مع الميرنجي الأن يبلغ صافي 8 ملايين يورو. (التفاصيل من هنا).

اقرأ أيضا

أخبار الرياضة اليوم|صفقات الهلال والنصر..وهجوم مغربي ضد حمد الله

أخبار الرياضة اليوم|الاتحاد يتحدى أموال الهلال ..وورطة رئيس النصر

حمل تطبيق سعودي الآن