أسطورة ليفربول ينصح صلاح بعدم الانتقال لريال مدريد.. لهذا الأمر !

تاريخ النشر: 01/04/2022
224
منذ سنتين
أسطورة ليفربول ينصح صلاح بعدم الانتقال لريال مدريد.. لهذا الأمر !

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي وإمكانية تجديد عقده مع الريدز، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الجمعة.

وينتهي تعاقد محمد صلاح، مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز من أجل التجديد.

ووفقًا للتقارير أن الفرعون المصري يرغب في الحصول على 500 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور. 

وكان محمد صلاح، قد انتقل إلى ليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها وقتها 40 مليون يورو.

طالع أيضًا: بالأرقام| تفاصيل مثيرة في اتفاقية "كامب نو" بين برشلونة وسبوتيفاي 

أسطورة ليفربول ينصح صلاح بعد الانضمام لريال مدريد:

وقال الحاج ضيوف، أسطورة الكرة السنغالية، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أنه بالنسبة لمحمد صلاح، يجب أن يتمتع اللاعب بالاستقرار ولو كنت مكانه لبقيت في ليفربول.

وتابع أسطورة السنغال، قائلًا: "يمكنه كسب المزيد من المال، إنه أفضل لاعب في النادي مع ماني، ومعه سيفوزون بالعديد من الألقاب، ويبلغ من العمر 30 عامًا، وأطلب منه اللعب 4 سنوات أخرى مع الريدز،  الانتقال إلى ريال مدريد يعني أنه سيضطر إلى البدء من جديد ".

حذر ضيوف، صلاح قائلًا: "يجب أن يدرك أنه أفريقي، لذلك لن يعاملوه مثل الأوروبيين، ولن يعطوا له ما يستحقه، والشئ نفسه حدث عندما كنت ألعب في ليفربول".

اقرأ أيضا

صور| دراما كأس العالم الصادمة.. دموع بلماضي وليزر محمد صلاح

بعد السقوط أمام ماني.. عودة محمد صلاح لتدريبات ليفربول 

حمل تطبيق سعودي الآن